عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلي يجرى أشعة على العضلة الضامة بعد إصابته

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

فضل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بقيادة الدكتور مجدى باز، إجراء أشعة على العضلة الضامة لعبد الرحمن مجدى، جناح الفريق الأول بسبب شعور اللاعب بإجهاد بالعضلة خلال فترة الراحة التى أعقبت مباراة المصرى بكأس رابطة الأندية.

عبد الرحمن مجدي يخضع لأشعة على العضلة الضامة 

وسيغيب اللاعب عن مران اليوم الإثنين، وينتظر الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حمزة الجمل المدير الفنى نتيجة الأشعة لتحديد موعد مشاركة اللاعب فى تدريبات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

الإسماعيلي يشكو حكم مباراته أمام المصري.. ويطالب رابطة الأندية بإعادة المباراة فورا لوجود اخطاء جسيمة

تقدم نادي الإسماعيلي بشكوى رسمية مدعومة بالتقارير الطبية والأدلة الدامغة ضد خالد الغندور حكم مباراته أمام المصري البورسعيدي والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين فى دور الثمانية لكأس رابطة الأندية، وذلك بعدما تسبب الحكم خالد الغندور فى صناعة أجواء ملتهبة ومشحونة أدت إلى إصابات دامية لنجوم الإسماعيلي باهر المحمدي ومحمد هاشم وعبد الرحمن مجدي.

ويطالب الإسماعيلي فى شكواه بمعاقبة الحكم وإعادة المباراة ، خاصة وان الاخطاء التحكيمية كانت جسيمة تسببت فى خروجه غير المستحق من كأس الرابطة التى كان أبرز المرشحين للفوز بها .. ويهيب الإسماعيلي بمجلس رابطة المحترفين سرعة التدخل وإعادة الحق لاصحابه.

مواجهات الزمالك القادمة 

وتأتي جميع مواجهات الفارس الأبيض، خلال الشهر المقبل على النحو التالي:

_ الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري: في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد الإسماعيلي: مؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، وتُلعب المباراة في تمام الـ 7 مساء يوم 13 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد أسوان: في تمام الثامنة مساء يوم 18 من الشهر المقبل، في الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد الداخلية: في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مايو المقبل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد طلائع الجيش: في تمام الثامنة مساء يوم 30 من مايو المقبل، في إطار المباراة المؤحجلة بينهما من الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري.

_ كما يتخلل هذا الشهر إقامة مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، خلال الفترة ما بين 6 مايو إلى 12 من الشهر ذاته، وبعدها مباريات دور الـ 16 خلال الفترة ما بين 25 إلى 30، لكن لم يتم تحديد مواعيد المباريات من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي