عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يدخل في مفاوضات قوية مع أيمن أشرف لاعب الأهلي

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الاتحاد السكندري دخل في مفاوضات مع أيمن أشرف مدافع الأهلي، للتوقيع مجانًا في نهاية الموسم الجاري.

محمد مصيلحي يتواصل مع أيمن أشرف 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "محمد مصيلحي رئيس الاتحاد تواصل مع اللاعب من أجل إقناعه بالتوقيع مع زعيم الثغر بالموسم الجديد"، وأضاف أمير هشام: "أيمن أشرف أبدى ترحيب بالانتقال إلى الاتحاد السكندري، ولكنه طالب بالانتظار حتى نهاية الموسم، لتحديد موقفه من تجديد عقده مع ناديه".

محمد أحمد سلامة: نتمنى ضم أيمن أشرف للاتحاد ولا مجال لرحيل مابولولو

أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن كريستوفر مابولولو مهاجم الفريق، من أفضل المهاجمين في الدوري المصري بالوقت الحالي.

وتابع سلامة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مابولولو لن يتم التفريط في خدماته مهما كانت الاغراءات المادية، خاصةً أن نهدف لحصد البطولات، وننافس حاليًا على كأس الرابطة المصرية".

وأضاف عضو الاتحاد السكندري: "نتمنى التعاقد مع أيمن أشرف مدافع الأهلي ومن الطبيعي أن يكون اللاعب ضمن الترشيحات وسوف ننتظر حتى نهاية الموسم، من أجل مناقشة كل الملفات الخاصة بالصفقات".

واختتم سلامة: "هناك رغبة أيضًا في استمرار محمود علاء مدافع الفريق المعار من الزمالك، وسوف نبدأ التفاوض مع القلعة البيضاء لاستمراره عقب نهاية إعارته في نهاية الموسم الجاري".

ثنائي الأهلي على رأس التشكيلة المثالية في دوري أبطال إفريقيا 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التشكيل المثالي لإياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تعادل فيها الأهلي سلبيًا مع الرجاء المغربي، ليصعد إلى دور نصف النهائي من البطولة.

وتواجد حمدي فتحي ومحمد هاني لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رأس التشكيل المثالي لمرحلة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ضم 3 لاعبين من الوداد المغربي، واثنين لاعبين من الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى لاعب من الرجاء المغربي وآخر من شبيبة القبائل الجزائري.

تابع موقع تحيا مصر علي