عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح: أوسوريو عليه الحذر من كولر فى مباراة السوبر لهذا السبب

كولر وأوسوريو
كولر وأوسوريو

قال وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي ونجم منتخب مصر السابق ، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك عليه الحذر من مارسيل كولر المدير الفني السويسري للمارد الأحمر.

وليد صلاح: مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ستكون قوية 

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" على أوسوريو الحذر من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الذي لديه لاعبين فى وسط الملعب على مستوي عالي من الكفاءة مثل مروان عطية وحمدي فتحي.

وأضاف:" مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك قوية ولكن على أوسوريو اللعب بلاعبين فى وسط الملعب مميزين لديهم قدرات على الاستحواذ على الوسط ولكن أنا أري أن لاعبي الأهلي فى حالة أفضل.

وتابع:" مباراة السوبر قوية ومهمة للفريقين ولكن أري أنها مباراة تفاصيل صغيرة.

تصريحات محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي لـتحيا مصر 

أعلن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا رسميًا، لحين الفصل في دعوى المارد الأحمر ببطلان تشكيل لجنة الانضباط داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عزت خميس.

وقال محمد عثمان في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل قررت لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي وقف الفصل في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا وتعليقها لحين الفصل في دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط، في الجلسة التي تم تحديدها يوم 14-5 المقبل».

وأضاف محمد عثمان: «قرار لجنة الاستئناف يوضح قانونية موقف النادي الأهلي في إدارة أزمة كهربا، وبالتالي اللاعب سيشارك رسميًا مع الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر». 

تأجيل سفر لاعبي الزمالك بسبب تأخر قرارات لجنة الاستئناف 

أبلغ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جميع لاعبي الفريق بتأجيل السفر إلى دولة الإمارات من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب عدم إصدار لجنة الاستئناف قرارها ضد تظلم المارد الأحمر على عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

وكان من المقرر أن يسافر لاعبي نادي الزمالك الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء، حيث أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، اللاعبين بموعد التجمع في مطار القاهرة الدولي من أجل الاستعداد للسفر للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور أبلغ اللاعبين بتأجيل سفرهم بسبب تأخر الإعلان عن قرارات لجنة الاستئناف الخاصة بعقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، حيث ينتظر نادي الزمالك القرار النهائي بشأن مشاركة كهربا من عدمه قبل إعلان قراره سواء بالتواجد في مباراة السوبر أمام الأهلي من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي