عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأكيدًا لتحيا مصر.. اتحاد الكرة يعلن وقف تنفيذ عقوبة كهربا حتى ١٤مايو

كهربا
كهربا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعطيل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من قبل النادي ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:- 

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من: - السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق 
- السيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيل            مساعد وزير العدل السابق
من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.
وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

وقررت اللجنة الآتى: وقف نظر الإستئنافات الأربعة وكذلك القرارات المطعون عليها الصادرة من قبل لجنة الانضباط تعليقا لحين الفصل في الشق المستعجل المحدد لها جلسة 14 / 5 / 2023 في الدعوى رقم 48268 لسنة 77 قضاء ادارى.

أعلن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا رسميًا، لحين الفصل في دعوى المارد الأحمر ببطلان تشكيل لجنة الانضباط داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عزت خميس.

تصريحات محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي لـتحيا مصر 

وقال محمد عثمان في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل قررت لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي وقف الفصل في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا وتعليقها لحين الفصل في دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط، في الجلسة التي تم تحديدها يوم 14-5 المقبل». 

وأضاف محمد عثمان: «قرار لجنة الاستئناف يوضح قانونية موقف النادي الأهلي في إدارة أزمة كهربا، وبالتالي اللاعب سيشارك رسميًا مع الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر». 

تابع موقع تحيا مصر علي