عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على ريال سوسيداد فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على ريال سوسيداد  اليوم الثلاثاء، فى إطار مواجهات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد المباراة

 ومن المقرر ان تقام مباراة ريال مدريد ضد نظيره ريال سوسيداد، و يحتضن ملعب اللقاء، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 68 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما يتواجد ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 50 نقطة وبفارق نقطتين عن الخامس فياريال. 

تصريحات أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "مواجهة ريال سوسيداد صعبة لأننا سنلعب ضد فريق جيد، لدينا بعض الإصابات، وجدول المباراة غير منطقي ولكن علينا أن نلعب ونستهدف تحقيق مباراة جيدة".

وتابع أنشيلوتي: "ميليتاو بخير، كانت لديه مشكلة شخصية وانضم إلى التدريب وسيلعب بصورة طبيعية، علينا الآن تقييم حالة فيدي فالفيردي وقد يكون متاحًا".

أما عن الحالة البدنية لـ ديفيد ألابا، فـ كشف أنشيلوتي: "ألابا لن يشارك في المباراة لأن بدأ للتو المشاركة في التدريبات الجماعية".

جاهزية لوكا مودريتش

وواصل أنشيلوتي: "لدينا أخبار سارة بشأن لوكا مودريتش، وهو قد يكون جاهزا لمباراة السبت".

وشدد أنشيلوتي: "وصلنا في هذه اللحظة من الموسم في حالة بدنية جيدة، المشكلة في المباريات مثل مواجهة اليوم وهي أن عليك التعافي خلال ثلاثة أيام فقط".

وعن هجوم ريال مدريد أوضح أنشيلوتي: "لم تكن لدينا مشكلة هجومية في هذين العامين، عانى كريم بنزيمة من صعود وهبوط ولكن رودريجو وفينيسيوس يقدمان مستوى جيدا".

وأضاف أنشيلوتي: "بنزيمة متعب قليلا وإذا كان على ما يرام ولم يكن لديه مشاكل سوف يلعب من البداية، لن أفعل أي مداورة إلا للمصابين". 

تابع موقع تحيا مصر علي