عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي إلي الإمارات استعداداً لمباراة السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

 تطير بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ،اليوم الثلاثاء، إلى الامارات لخوض مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك المقررة في السابعة والنصف مساء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مرانه الاخير، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، وبعدها يختار القائمة المقرر اصطحابها إلى الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري، وتُقام المباراة على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

أزمة محمود كهربا لاعب الاهلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعطيل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من قبل النادي ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:- 

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من: - السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق 

- السيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيل            مساعد وزير العدل السابق

من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.

وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

وقررت اللجنة الآتى: وقف نظر الإستئنافات الأربعة وكذلك القرارات المطعون عليها الصادرة من قبل لجنة الانضباط تعليقا لحين الفصل في الشق المستعجل المحدد لها جلسة 14 / 5 / 2023 في الدعوى رقم 48268 لسنة 77 قضاء ادارى. 

تابع موقع تحيا مصر علي