عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا يُسمح بمسجلات الفيديو.. شروط حضور حفل محمد الموجي بالرياض

محمد الموجي _ أرشيفية
محمد الموجي _ أرشيفية

ينطلق حفل استعراض روائع الموسيقار محمد الموجي على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، مساء الخميس الموافق 4 مايو الجاري، بمشاركة عدد من النجوم وهم: مي فاروق، وزينة عماد، الفنانة أنغام وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وماجد المهندس وعبادي الجوهر ووائل جسار.

تحيا مصر يرصد شروط حفل الموسيقار محمد الموجي.

حفل محمد الموجي 

وجاءت شروط الحفل كالآتي:

يتحمل حامل التذكرة وحده مسؤولية التحقق من التاريخ والوقت والموقع والقيود العمرية للحدث.. يوصى بالوصول المبكر، وللمنظم الحق في رفض أي دخول متأخر ولا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو أي تعويض من أي نوع.

التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل.

يجب على حامل تذاكر الإعاقة إبراز بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة.

عند شراء هذه التذكرة، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود أخرى مسئولة يوفرها المنظم قبل أو أثناء الحدث.

قد يخضع جميع حاملي التذاكر وممتلكاتهم للبحث عند دخول المكان. سيتم مصادرة المواد الممنوعة والخطيرة.. وستتم مصادرة أي عنصر يعتبره المنظم أو أفراد أمن المكان خطرًا أمنيًا أو يمكن استخدامه لإلحاق الضرر بالمكان أو التدخل في الحدث.

شروط حفل محمد الموجي 

حقائب الظهر غير مسموح بها.

جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

لا يُسمح بالكاميرات الاحترافية ومسجلات الفيديو في المكان.

يوافق حامل التذكرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية لحامل التذكرة واستخدامها في الوسائط المطبوعة والإلكترونية، بما في ذلك الإنترنت كحضور في المكان.


لا يتحمل المنظم أي مسؤولية عن الإصابة الجسدية أو المرض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) و/ أو فقدان أو تلف الأمتعة الشخصية الناشئة عن الحدث أو فيما يتعلق به.

يحق للمنظم إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر، في رأي المنظم، مخالفًا.

إعادة بيع التذكرة ممنوع منعا باتا.

يتضمن البرنامج مجموعة من اعمال الموسيقار الراحل منها بالسلام احنا بدينا، الحلوة داير شباكها، أخرت جرحي ايه، غلطة واحدة، مستحيل، يا حلو صبح، الليالي، اسأل روحك، انا قلبي إليك ميال، ايه هو ده، يا حلو يا اسمر، رمش عينه، ياما القمر على الباب، سلمولي على مصر، اسبقني يا قلبي، يا مالكًا قلبي، الدوامة، يهديك يرضيك، الحلوة داير شباكها، حانة الاقدار، من حبى فيك يا جارى، حيران، اسال روحك، اكدب عليك، ولأه.

معلومات حول محمد الموجي

ولد محمد الموجي يوم 4 مارس عام 1923  بمحافظة كفر الشيخ ، وحصل على دبلوم الزراعة عام 1944 ثم عمل في عدة وظائف، قبل أن يتجه إلى عالم الفن مدفوعا بحبه شديد للموسيقى والغناء، ليبرز اسمه بشدة في مجال التلحين، وكانت أول اعماله أغنية "صافيني مرة" التي غناها عبد الحليم حافظ.

تابع موقع تحيا مصر علي