عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023

عمر خيرت _ أرشيفية
عمر خيرت _ أرشيفية

موعد حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023.. يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفلًا موسيقيًا في  المتحف المصري الكبير، وذلك يوم 7 مايو المقبل ومن المتوقع أن يحقق نجاح ساحق.

تحيا مصر يرصد موعد حفل عمر خيرت في المتحف المصري الكبير.

حفل عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية 

فيما أعلنت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر تفاصيل حفلي الموسيقار الكبير عمر خيرت والمقرر إقامتهما يومي 10 و11 مايو 2023، وذلك على المسرح الكبير بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة وقيادة المايسترو ناير ناجي.

حفل عمر خيرت على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبو الهول

وقدم الموسيقار العالمي عمر خيرت حفلة على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبو الهول، بباقة من أروع مقطوعاته منها ومنها "إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبدالقادر، فيها حاجة حلوة.

تصريحات عمر خيرت التليفزيونية

على الصعيد الآخر أدلى عمر خيرت بعدة تصريحات تلفزيونية قائلًا: مدينة العلمين الجديدة مشروع كبير ومفرح من المشاريع التي أقيمت في الفترة الأخيرة، سواء من ناحية الفكرة أو المكان أو المباني الراقية، أو الخيال الذي يمكن أن يخرج من المكان.

وتابع: لأول مرة أقدم حفلة ساعة الغروب وبدون بدلة، وأعجبتني البساطة وحالة الحب بين الناس عندما تتكلم الموسيقى.

وأضاف: بعض المقطوعات التي يطلبها الجمهور في حفلاتي، سواء في الأوبرا أو مهرجان القلعة أو أي مكان آخر، عمرها 40 سنة، وأكثر المقطوعات التي يطلبها الجمهور قضية عم أحمد، زي الهوى، ليلة القبض على فاطمة، خلي بالك من عقلك، إلى جانب المقطوعات الجديدة.

واختتم الموسيقار عمر خيرت حديثه قائلًا: الموسيقى المصرية هتروح إذا مفيش حد عمل موسيقى أكاديمية مظبوطة بالتوازي مع الأشكال الموسيقية الجديدة مثل الراب والمهرجانات، وده موجود في العالم كله، الراب موجود والروك، والكلاسيك والأوبرا والأغاني القديمة عايشة لغاية دلوقتي.

الموسيقار عمر خيرت تألق في عدة حفلات موسيقية يشيد بها جمهوره حتى الآن، فهو واحد من كبار وعمالقة الموسيقين الذين أمتعونا بمقطوعاتهم الرائعة والفريدة من نوعها. 

تابع موقع تحيا مصر علي