عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موافقة فريقين على خوض السوبر المصري أمام الأهلي بعد اعتذار الزمالك

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

شهدت الساعات الأخيرة موافقة فريقين على خوض مباراة السوبر أمام النادي الأهلي المقرر لها الجمعة المقبلة بأبو ظبي بالإمارات ، بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة .

موافقة فريقين على خوض مباراة السوبر أمام الأهلي والزمالك 

وكشف مصدر مسئول بشركة بريزنتيشن سبورت أن الشركة قادرة على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأي من الناديين الموافقين على لعب السوبر المصري ، على أن يتم  الإعلان خلال ساعات، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالسفر حال وصول إخطار من الاتحاد المصرى بالفريق البديل لنادى الزمالك.

إيقاف عقوبة كهربا 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعطيل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من قبل النادي ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس.

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من: - السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق

- السيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيلمساعد وزير العدل السابق

من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.

وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

فاروق: مشاركة كهربا أمام الزمالك سليمة 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بات جاهزاً من الناحية القانونية للمشاركة في مباراة السوبر أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل في دولة الإمارات.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"ما علمته أن لجنة الاستئناف قررت وقف الفصل في عقوبة كهربا وتعليقها  لحين الفصل في دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط".

وأضاف:"موقف محمود عبد المنعم كهربا سليم من الناحية القانونية من حيث المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل .

تصريحات محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي لـتحيا مصر 

أعلن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا رسميًا، لحين الفصل في دعوى المارد الأحمر ببطلان تشكيل لجنة الانضباط داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عزت خميس.

وقال محمد عثمان في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل قررت لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي وقف الفصل في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا وتعليقها لحين الفصل في دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط، في الجلسة التي تم تحديدها يوم 14-5 المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي