عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل مطار أبو ظبي استعداداً للقاء السوبر

تحيا مصر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار أبو ظبي بالإمارات، استعداداً لخوض مواجهة السوبر المصري، والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري.

مباراة الأهلي والزمالك

وكان من المفترض أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، ولكن قرر نادي الزمالك، عدم خوض اللقاء اعتراضًا على مشاركة كهربا في المباراة، بالرغم من إيقافه 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط .

وقرر الزمالك، الانسحاب من المباراة، ويبحث اتحاد الكرة في الوقت الحالي، عن طرف ثاني لخوض اللقاء أمام النادي الأهلي.

موافقة فريقين على خوض لقاء السوبر 

شهدت الساعات الأخيرة موافقة فريقين على خوض مباراة السوبر أمام النادي الأهلي المقرر لها الجمعة المقبلة بأبو ظبي بالإمارات ، بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة .

وكشف مصدر مسئول بشركة بريزنتيشن سبورت أن الشركة قادرة على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأي من الناديين الموافقين على لعب السوبر المصري ، على أن يتم  الإعلان خلال ساعات، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالسفر حال وصول إخطار من الاتحاد المصرى بالفريق البديل لنادى الزمالك.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعطيل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من قبل النادي ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس.

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من: - السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق

- السيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيلمساعد وزير العدل السابق

من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي