عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سعر تذكرة حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023

عمر خيرت _ أرشيفية
عمر خيرت _ أرشيفية

سعر تذكرة حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير 2023.. يبحث محبي الموسيقار الكبير عمر خيرت عن سعر تذكرة حفله في المتحف المصري الكبير 2023 المقرر إقامته يوم 7 مايو المقبل.

تحيا مصر يرصد سعر تذكرة حفل عمر خيرت بالمتحف المصري الكبير.

حفل عمر خيرت في المتحف المصري الكبير

وجاءت أسعار تذاكر حفلة عمر خيرت في المتحف المصري الكبير في 5 فئات كالآتي:

سعر تذكرة الفئة الأولى 1500 جنيه.
سعر تذكرة الفئة الثانية 2000 جنيه.
سعر تذكرة الفئة الثالثة 2500 جنيه.
سعر تذكرة الفئة الرابعة 3000 جنيه.
سعر تذكرة الفئة الخامسة والأخيرة 5000 جنيه.

فوز عمر خيرت بجائزة أكثر شخصية مؤثرة في مجال الموسيقى لعام 2022 من Daily News Egypt

من جانبه، أعلنت الصفحة الرسمية للموسيقار عمرخيرت عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فوزه بجائزة أكثر شخصية مؤثرة في مجال الموسيقى لعام 2022 من Daily News Egypt.

عمر خيرت يحيي حفل مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى

هذا ويحيي حفل مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى الموسيقار العالمى عمر خيرت بمصاحبة الأوركسترا الكبيرة وبقيادة المايسترو الدكتور ناير ناجي ، بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة والإعلاميين والفنانين.

ونشرت الصفحة الرسمية لمؤسسة راعى مصر على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أن الحفل الأسطورى للموسيقار العالمى عمر خيرت وبمصاحبة الأوركسترا الكبير بقيادة المايسترو الدكتور ناير ناجى يوم الأحد 7 مايو السادسة مساء ويكون الحجز من خلال موقع تذكرتى.

بدأت علاقة الموسيقار عمر خيرت مع الموسيقى والبيانو عام 1959م حيث درس العزف على البيانو على يد البروفيسور الأيطالي "كارو" إلى جانب دراسته للالنظريات الموسيقية.

انتقل عمر خيرت بعد ذلك لدراسة التأليف الموسيقي في فس عام 1959م في كلية "ترينتي" في لندن ليصبح مؤلف موسيقي محترف ذوتميز مرموق.

كانت بدايات الموسيقار عمر خيرت بعدما انضم إلى فرقة "Les petits chats" وعرف بعد ذلك باشتهاره في بعض الأعمال بعزفه على الطبل من أول مؤلفاته الموسيقى التصويرية لفيلم "ليلة القبض على فاطمة" عام 1983م وفيلم "الخادمه" عام 1984م.

تابع موقع تحيا مصر علي