عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب: احنا في خيبة تقيلة والناس بتختلف على الأصول

دياب
دياب

أعرب الفنان محمد دياب عن استيائه الشديد بسبب اختلاف الناس على بعض الأصول والقواعد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد دياب عبر فيسبوك

وكتب دياب: أقسم بالله إحنا في خيبة تقيلة جداً اللي أعرفه أن الناس تختلف في وجهات النظر..  ده شيء صحي وحاجة محترمة لكن أن الناس بقت بتختلف مع بعض في الأصول وكل واحد بقى عنده تعريفه الخاص للأصول على مزاجه.. دي مصيبة كبيرة أوي بجد ربنا يرحمنا ويهدينا جميعاً.

مشاركة دياب في أغنية “بمية وش”

وسبق وأن تحدث الفنان دياب عن مشاركته في أغنية “بمية وش” مع النجم تامر حسني، حيث كشف لأول مرة عن تفاصيل خوضه تلك التجربة والسر وراء استيائه من مصطفى حجاج.

حيث قال دياب لـ برنامج “أسرار النجوم”: “أغنية بمية وش من التجارب العظيمة، أنا فوجئت بيوم الصبح فجاة لقيت وليد منصور المنتج بيكلمني وساعتها كانوا بيعملوا فيلم البدلة بتاع تامر حسني وأكرم حسني.. فقالي بقولك ايه تعمل الغنوة أنت وتامر فقولتله ياريت فقالي تامر هيكلمك”.

وتابع دياب حديثه قائلًا: “وفعلا تامر كلمني فقالي بقولك ايه تعالى نعمل الغنوة مع بعض.. وكنت فاكر الأول ان الأغنية هتبقى دعاية للفيلم مكنتش أعرف أنها في ألبوم تامر فقولتله يالا.. بس عايزين حد معانا فقالي فيه مطرب مكلمه فقولتله لو أنت شايف أنه هيليق علينا احنا الاتنين تمام”.

أخر أعمال دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان دياب مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.

وتدور قصته حول امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها، ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”وكان العمل مكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي