عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع عاجل في اتحاد الكرة لبحث موقف مباراة السوبر المصري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا طارئا في السابعة مساء اليوم لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

اجتماع عاجل في اتحاد الكرة 

وكان من المقرر أن يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بطل الدوري، فريق النادي الأهلي بطل الكأس، في نهائي السوبر يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد محمد بن زايد. 

مهلة ساعة قبل موافقة الزمالك على المشاركة في السوبر 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خطاب رسمي لإدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من أجل معرفة موقفهم الأخير والنهائي سواء بالمشاركة في كأس السوبر أو عدم المشاركة أمام الأهلي.

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، قرر منح الزمالك مهلة لمدة 60 دقيقة، من أجل الرد وتحديد موقفهم النهائي من المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة.

الزمالك يعتذر عن المشاركة في السوبر 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وهو الأمر الغير مقبول تماما من مجلس إدارة النادي وبناء عليه تم اتخاذ قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.

وحرص المستشار مرتضى منصور على توجيه الاعتذار إلى الشعب الاماراتي الشقيق وجماهير الزمالك والاهلي التي قامت بحجز تذاكر اللقاء مؤكدا لهم ان القرار جاء حفاظا على حقوق نادي الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر.

بيراميدز لتحيا مصر: جاهزين للمشاركة في السوبر أمام الأهلي 

أكد مصدر مسؤول داخل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على جاهزية الفريق لخوض مواجهة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي من المفترض أن تقام يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فريق بيراميدز جاهز للمشاركة أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد، ننتظر فقط الإعلان الرسمي من قبل اتحاد الكرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي