عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة بالڤيديو للاعبي الأهلي

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يعقد محاضرة فيديو مع اللاعبين في السابعة والنصف من مساء اليوم  الثلاثاء، بمقر إقامة البعثة في الإمارات. 

كولر يعقد محاضرة بالڤيديو للاعبي الأهلي 

وقرر كولر عقد محاضرة للفريق بعد ساعات معدودة من وصول بعثة الأهلي اليوم إلى أبو ظبي، لشرح بعض النقاط الفنية للاعبين، في إطار الاستعدادات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر  مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويؤدي الفريق مرانه اليوم، في إطار الاستعدادات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري، مساء يوم الجمعة القادم، باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي، أمام فريق الزمالك، مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات، لكن اعتذر مسئولو الفارس الأبيض، عن عدم المشاركة في اللقاء، اعتراضًا منهم على مشاركة كهربا في اللقاء، بالرغم من إيقافه من جانب لجنة الانضباط.

موافقة فريقين على خوض لقاء السوبر 

شهدت الساعات الأخيرة موافقة فريقين على خوض مباراة السوبر أمام النادي الأهلي المقرر لها الجمعة المقبلة بأبو ظبي بالإمارات ، بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة .

وكشف مصدر مسئول بشركة بريزنتيشن سبورت أن الشركة قادرة على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأي من الناديين الموافقين على لعب السوبر المصري ، على أن يتم  الإعلان خلال ساعات، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالسفر حال وصول إخطار من الاتحاد المصرى بالفريق البديل لنادى الزمالك.

وصول بعثة الأهلي الإمارات

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار أبو ظبي في الرابعة ظهر اليوم، بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة، حيث غادرت القاهرة في الثانية عشرة ظهر اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي