عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار شقيق مصطفى درويش في عزاءه ووائل عبد العزيز يستقبل المعزيين| فيديو

عزاء مصطفى درويش
عزاء مصطفى درويش

بدأ منذ قليلة عزاء الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي وافته المنية في في صباح يوم الاثنين بعد تعرضه لسكتة قلبة مفاجئة وأفجع عدد كبير من الجمهور والوسط الفني بوفاته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عزاء مصطفى درويش من مسجد الشرطة 

عزاء مصطفى دوريش

وشهد عزاء مصطفى دوريش انهيار كل من خطيبته وشقيقه ودخولهم في حالة بكاء شديد، كما ظهر الفنان عمرو عبد العزيز وهو يستقبل المعزيين في صديقه. 

وحرص على الحضور أيضا، كلا من النجوم إدوارد، ولقاء الخميسي وخالد سرحان ومدحت العدل، وغيرهم من نجوم الفن، فضلا عن عدد من أصدقائه المقربين وأسرته.

نجوم الفن ينعون مصطفى دوريش

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي مصطفى درويش بكلمات مؤثرة حيث كتب المخرج خالد يوسف: "“عرفته قبل ان يدخل الوسط الفني  وكان خدوما معطاءا لكل من حوله وخجل ان يفصح لي عن رغبته في التمثيل ولكن احد اصدقائنا المشتركين همس لي مصطفي نفسه يمثل ..وكنت في حينها احضر لفيلم  كف القمر فأسندت اليه  اول دور يقف فيه امام الكاميرا وحينها اكتشفت ان لديه موهبة حقيقية بحاجه الي رعاية وبعدها توقفت عن الاخراج لسنوات وعندما عدت بفيلم كارما قدمته في دور مهم واداه بشكل جعلني اتوقف امام موهبته التي صقلت بالتجربة فقدمته في دور هام في سره الباتع واذهلني بفهمه لابعاد الشخصية واختار لها طريقا ميزها عن بقية الادوار، رحمك الله يامصطفي وادخلك فسيح جناته بحجم عطاءك لكل من حولك وحجم تصدقك علي المساكين والفقراء وحجم نبلك الانساني..عزائي لاهله ولاصدقاءه ولمحبيه ولمعجبينه من الجمهور..عسي ان يمن علينا الخالق بالصبر لفراقه”.

مصطفى درويش في رمضان 2023

جدير بالذكر، أنه شارك مصطفى درويش في عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام حيث تألق في مسلسل تلت التلاتة إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق ومي سليم، صلاح عبد الله، محمد القس، ليلى زاهر، وغيرهم من الفنانين، كما شارك أيضا مصطفى درويش في مسلسل عملة نادرة بجانب كلا من النجوم نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي.

وشارك أيضا في مسلسل كامل العدد إلى جانب الفنانة دينا الشربيني  شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي