عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذار الزمالك.. اعرف الفريق المشارك أمام الأهلي في لقاء السوبر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أوضح  الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، تفاصيل اجتماع الطارئ الذي عقده اتحاد الكرة اليوم من أجل تحديد الطرف الثاني في مباراة السوبر المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة.

تحيا مصر

وأضاف الكومي، في اتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، اليوم الثلاثاء، بأنه تم إرسال طلب المشاركة في مباراة السوبر لكل من أندية براميدز وفيوتشر وطلائع الجيش.

مباراة السوبر

وتابع:" تم تحديد الساعة 3 عصرًا من أجل إرسال الموافقات على المشاركة في مباراة السوبر بعد إرسال نادي الزمالك بيانًا رسميًا بأنه لن يلعب المباراة ولا سيما بعد عدم سفره أمس كما كان مقررًا".

وواصل:" كان لا بد من تحديد الطرف المشارك وتحديد ساعة لم يكن استهدافًا لنادي الزمالك أو غيره ولكن لسرعة تحديد الطرف المشارك من أجل استكمال تأشيرات السفر".

وأكمل :"نادي فيوتشر أرسل موافقته على المشاركة ونادي طلائع الجيش لم يرسل أي رد قبل أن يعلن بيراميدز وصيف البطولة موافقته على المشاركة وتحديده كطرف ثاني في المباراة".

وأعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن إقامة كأس السوبر المصري في موعده بين الأهلي وبيراميدز، وذلك بعد انسحاب نادي الزمالك من المواجهة التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء. 

الكومي: مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي السوبر في موعدها 

وأشار الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، إلى أن بيراميدز وافق على المشاركة في كأس السوبر، كما أن فيوتشر هو الآخر أبدى موافقة على المشاركة، فيما لم يرد نادي طلائع الجيش.

بيراميدز يعلن مشاركته في مباراة الأهلي بنهائي السوبر 

أعلن نادي بيراميدز، مشاركته كطرف ثاني في نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي