عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشار الرئيس للصحة يعلق على وفاة الفنان مصطفى درويش.. فيديو

محمد عوض تاج الدين
محمد عوض تاج الدين

علق الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، على وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عاما، معقبا :"حالة موت مفاجئ، وهى حالات تحدث كثيرا ولها أسباب".

تحيا مصر 

وأضاف تاج الدين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، إن من أسباب الموت المفاجئ الأكثر انتشارا وجود مرض بالقلب أو ضغط الدم المتذبذب، أو وجود تمدد في الأوعية الدموية.

الفنان مصطفى درويش

ونوه إلى أهمية إجراء كشف دوري على الجسم لتجنب حالات الموت المفاجئ، حيث أن مبادرة 100 مليون صحة أظهرت حالات مرضية كثيرة منها ما قد يؤدي إلى الموت المفاجئ، منوها بأنه إذا شعر الشخص من ألم في الصدر بعد مجهود أو انفعال لا بد من التأكد بعدم وجود مشاكل في القلب.

بدء للتو عزاء الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

تفاصيل عزاء مصطفى درويش

وكان شقيق الفنان مصطفى درويش قد أعلن وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في صباح اليوم الإثنين.

وكتب: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبر، العزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

صابرين تكشف مفاجأة عن مصطفى درويش

وسبق وأن تحدثت الفنانة صابرين عن تفاصيل لقائها الأول بالفنان مصطفى درويش قبل دخوله إلى مجال التمثيل، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي.

وقالت صابرين: اللي محدش يعرفه أني أعرف مصطفى من قبل ما يمثل خالص، هو كان شغال في فودافون وقابلته لأني كنت رايحة أغير نمرتي واعمل حاجات تاني في الفرع، فدخلت واستقبلني حلو أوي من زمان، مصدقتش استقباله، هو ابن بلد جدا وجدع جدا، وقالي أنا نفسي أمثل قولتله يالا، قالي والله دا أنا أمنية حياتي أمثل.

تابع موقع تحيا مصر علي