عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. بيراميدز يسافر إلى الإمارات بطائرة خاصة استعدادا للأهلي في السوبر المصري

تحيا مصر

تغادر بعثة فريق بيراميدز، اليوم الأربعاء، إلى الإمارات لمواجهة النادي الأهلي بدلاً من الزمالك الذي اعتذار عن عدم المشاركة في لقاء السوبر المصري، المُقرر له يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بدولة الإمارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات بي إن سبورتس.

ووافق نادي بيراميدز على المشاركة في كأس السوبر المصري، بعد التواصل مع مجلس أبو ظبي الرياضي، من جانب ملاك النادي، وتم التواصل مع اتحاد الكرة، لتحديد موعد السفر إلى الإمارات.

 وقال مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة أرسل منذ قليل خطابًا رسميًا يفيد بمعرفة موقفنا من المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي بعد اعتذار نادي الزمالك.

وأضاف المصدر: «نادي بيراميدز وافق على المشاركة والتواجد كطرف ثاني أمام النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري بعدما أكد الزمالك على عدم مشاركته في المباراة». 

إيقاف عقوبة كهربا 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعطيل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من قبل النادي ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس.

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من: - السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق

- السيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيلمساعد وزير العدل السابق

من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.

وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها. 

تابع موقع تحيا مصر علي