عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكومي: من حق اتحاد الكرة تعيين لجنة الانضباط لحين العرض على العمومية

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

أكد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة أن موقف لجنة الانضباط قانوني وسليم 100٪ بغض النظر عن طعن النادي الأهلي ضده أمام القضاء الإداري، والذي عطل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر. 

إيهاب الكومي: من حق اتحاد الكرة تعيين لجنة الانضباط 

وقال إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:"من حق اتحاد الكرة تعيين لجنة الانضباط لحين العرض على الجمعية العمومية وحزين بسبب أزمة مباراة السوبر".

وأضاف:" لجنتي الانضباط و الاستئناف تابعين لاتحاد الكرة باستقلالية تامة ومن المستحيل قيام اتحاد الكرة بالضغط على لجنة الانضباط".

محمد عبد الجليل: عبد المنعم ورقة الأهلي الرابحة أمام بيراميدز 

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن المنافسة بين الناديين ظهرت بشكل واضح خلال لقاء كأس مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فريق بيراميدز ينافس على المربع الذهبي في بطولة الدوري خلال السنوات الماضية، ومعظم مبارياته يظهر مستوى جيد خصوصا أمام الأهلي".

وأضاف: "الأهلي يريد حصد لقب كأس السوبر وإضافة لقب جديد لخزائنه، وسيكون هناك حضور جماهيري كبير في استاد محمد بن زايد".

وواصل: "محمد عبدالمنعم ورقة رابحة للأهلي، وكذلك مروان عطية لاعب الوسط، وكولر سيعتمد على ديانج وحمدي فتحي بجانب مروان خلال تلك المباراة، من أجل مواجهة عناصر بيراميدز".

وزاد: "كولر سيعتمد على الضغط القوي في المباراة، واعتقد ان باتشيكو سيترك الاستحواذ للأهلي".

وتابع: "كولر سيدفع بالثلاثي ديانج ومروان عطية وحمدي فتحي في وسط الملعب، وهم الأنسب من وجهة نظره، ولا اعتقد أنه سيشارك بأفشة أساسيا، وشريف سيكون له دورا في الشوط الثاني، وقندوسي أيضا سيلعب في المباريات القادمة مع الأهلي ويكون له دور كبير في الفريق".

الكومي: مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي السوبر في موعدها 

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن إقامة كأس السوبر المصري في موعده بين الأهلي وبيراميدز، وذلك بعد انسحاب نادي الزمالك من المواجهة التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وأشار الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، إلى أن بيراميدز وافق على المشاركة في كأس السوبر، كما أن فيوتشر هو الآخر أبدى موافقة على المشاركة، فيما لم يرد نادي طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي