عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق عرض مسرحية هادي فالنتاين بطولة أحمد عز في السعودية الليلة

مسرحية هادي فالنتين
مسرحية هادي فالنتين _ أرشيفية

ينطلق عرض مسرحية هادي فالنتاين بطولة الفنان أحمد عز على مسرح ستي ووك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء وحتى يوم السبت القادم.

تحيا مصر يرصد عرض مسرحية هادي فالنتين في السعودية.

قصة مسرحية هادي فالنتين

تدور أحداث المسرحية حول شاب وفتاة يذهبان في مناسبة يوم الحب إلى متجر، لكي يشتري الشاب هدية للفتاة، وهناك تدور أحداث متتالية يحاول خلالها رجل مسن إقناعهما بأن الحب خرافة لا وجود لها.

أسعار تذاكر مسرحية هادي فالنتين

وتبلغ أسعار تذاكر مسرحية هادي فالنتاين من 100 ريال إلى 950 ريال سعودي، أي ما يعادل 800 جنيهًا إلى 7500 جنيهًا مصريًا

ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة من النجوم أبرزهم: تارا عماد، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، تأليف وإخراج محمد محمدي.

جدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد عز مسلسل "الاختيار 3" والذي عُرض في رمضان الماضي وشارك معه في بطولة العمل كل من أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وياسر جلال، وحقق نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية.

قصة مسلسل الاختيار 3

تدور الأحداث خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة... اقرأ المزيد غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو

الجدير بالذكر ان زينة اشارت إلى أن مشكلتها الأخيرة مع أحمد عز مشكلة شخصية وأصبحت أكبر وتتداول بشكل كبير لأنهما مشهوران والجمهور تدخل في المشكلة.

وأضافت «زينة»، خلال حوارها مع أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، مساء الإثنين: «أي حد داخل بينا هو خارج.. السنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان أولاده».

وتابعت: «هو راجل كويس ومحترم وتكفل بأولاده ولا يجب أن يكتب عن هذا الموضوع مرة أخرى، لأن الموضوع شخصي ويجب التزام الصمت فيه».

وطالبت كل من يقول رأيه في الموضوع بأن يحتفظ بنصيحته لنفسه فقط، موضحة أن لكل من يتدخل في حياتهما سواء كان ضد أو مع، لا يعرفون التفاصيل كاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي