عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكم رادع.. إحالة أوراق الأب المتهم بمعاشرة طفلته في الشرقية للمفتي

طفلة - أرشيفية
طفلة - أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، إحالة أوراق نجار متهم بالإعتداء على نجلته والإنجاب منها طفل سفاح بمركز أبو حماد، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، في القضية رقم 5868 لسنة 2022 جنايات أبو حماد، المقيدة برقم 729 لسنة 2022 كلي جنوب الزقازيق، وحددت المحكمة جلسة 25 مايو للنطق بالحكم.

إحالة أوراق الأب المتهم بالإعتداء على طفلته للمفتي

أحالت نيابة جنوب الزقازيق في الشرقية المتهم س ع - 37 عاما - نجار، ومقيم مركز ابو حماد، محبوسا إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته على إتهامه بالتعدي أكثر من مرة على نجلته الفطلة بغير رضاها، حتى حملت منه طفل سفاح.

التحقيقات: عاشرها وحملت منه طفل سفاح

وتضمن أمر الإحالة إتهام النيابة للمتهم س ع - نجار، بتعريض نجلته الطفلة التي لم تبلغ بعد الثامنة عشر للخطر، مرتكبا جريمته محل الإتهام السابق بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها.

إيداع الطفلة دور رعاية في الشرقية

وكانت جهات التحقيق في الشرقية قد باشرت التحقيقات في إتهام أب بمعاشرة نجلته معاشرة الأزواج، وإنجابه منها طفل صغير، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات وعرض الطفلة على الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبعد إنتهاء التحقيقات وضعت الطفلة طفلتها، وتم إيداعها في إحدى دور الرعاية، وأحالت النيابة المتهم محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي