عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: انسحاب الزمالك أفسد فرحة المصريين بالإمارات.. واتحاد الكرة سبب العشوائية

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن التاريخ يميل للنادي الأهلي في مواجهة بيراميدز بكأس السوبر المصري، مشيرًا إلى الزمالك (انسحب) من تلك المباراة.

عبد الجليل: انسحاب الزمالك افسد الفرحة على الجماهير المصرية 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك كرر موضوع الانسحاب من مباريات الأهلي كثيرًا في السنوات الماضية، وما حدث من مسئولي الزمالك غير مقبول، خصوصًا وأن المباراة ستقام في دولة الإمارات".

وأضاف: "انسحاب الزمالك أفسد الفرحة على الجماهير المصرية الموجودة في الإمارات، والتي كانت تريد حضور مواجهة القطبين، بغض النظر عن الفريق الفائز باللقب، والقرار يعيدنا للخلف وشئ محزن للغاية".

وواصل: "اتحاد الكرة هو سبب العشوائية التي تدار الكرة المصرية، والأهلي يسير وفقًا للقوانين واللوائح، ولا أحد يستطيع توجيه اللوم له".

وزاد: "الأهلي من حقه الدفاع عن كهربا، ولكن في الغرف المغلقة هناك حالة غضب منه".

الأهلي يدرس مخاطبة رابطة الأندية لتأجيل مواجهة حرس الحدود 

يدرس مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مخاطبة رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، من أجل تأجيل مواجهة الفريق أمام فريق حرس الحدود، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق حرس الحدود يوم 9 مايو المقبل، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد المكس بالإسكندرية.

ويرغب النادي الأهلي في تأجيل مباراة حرس الحدود يوم التاسع من مايو، بسبب ارتباطه بمواجهة مصيرية في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي يوم 12 من مايو أي بعد مواجهة حرس الحدود بـ3 أيام فقط في دولة تونس. 

عرابي: أتمنى مشاركة محمد شريف أمام بيراميدز 

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تطور مستواه الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بشكل كبير عن الفترة الماضية.

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:"  أتمنى مشاركة محمد شريف في السوبر المصري أمام بيراميدز يوم الجمعة المقبل في دولة الإمارات لأنه لاعب كبير ويجيد في المباريات المصيرية".

وأضاف:" من وجهة نظري أن مواجهة الأهلي لـ"بيراميدز" في السوبر تختلف عن الزمالك بكثير ".

تابع موقع تحيا مصر علي