عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عرض حفل ليلة روائع الموجي على قناة mbc مصر

ليلة روائع الموجي
ليلة روائع الموجي

تستعد قناة mbc مصر لـ عرض الأمسية الغنائية ليلة روائع الموجي، والتي من المقرر أن تقام الليلة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بتنظيم المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل ليلة روائع الموجي

ليلة روائع الموجي

ويعرض الحفل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس على الهواء، ومن المقرر أن يشارك به نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وهم شيرين عبد الوهاب، أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

وتأتي أسعار تذاكر حفل ليلة روائع الموجي متنوعة بين 4 فئات جاءت على النحو الأتي: “الفئة الأولى 3300 جنيه، الفئة الثانية 2472 جنيه، الفئة الثالثة 1236 جنيه، الفئة الرابعة 824 جنيه”.

نجوم الفن في ليلة روائع الموجي

ورحب عدد كبير من نجوم الفن بهذا الحفل الرائع حيث أعربت أنغام عن سعادتها بالمشاركة في ليلة روائع الموجي فقالت خلال فيديو نشرته الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “سعيدة جدًا ويشرفني إني أشارك في ليلة روائع محمد الموجي، أنا من محبيه ومحبي ألحانه، وهتكون فرصة حلوة نسمع روائعه، شكرًا مدينة الرياض”.

في حين قال وائل جسار: ليا الشرف إني اشارك في هذه الأمسية الرائعة وبشكر هيئة الترفيه السعودية على هذه الفرصة، وعن مي فاروق فقالت: سعيدة بمشاركتي جدا في حفل روائع محمد الموجي، هو ملحن من أعظم المحلنين في الوطن العربي مش بس مصر، وشكرا من قلبي للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا، وقالت شيرين عبد الوهاب، معربة عن سعادتها بهذا الحفل: سعيدة ومبسوطة إني هشارك في ليلة عملاقة على ألحان اتربيت عليها لـ محمد الموجي وكل الشكر للمملكه العربية السعودية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من ناحية أخرى ظهر حسام حبيب وهو ممسك بيد شيرين عبد الوهاب ويصاحبها إلى السيارة حيث تتردد لـ اجراء البروفات اللازمة لـ حفل روائع الموجي بصحبة عدد من نجوم الفن الأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي