عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف معلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز في السوبر المصري

تحيا مصر

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، مساء يوم الجمعة المقبلة، غدًا، في إطار منافسات نهائي بطولة السوبر المصري لموسم 2021/2022. 

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز مساء يوم الجمعة المقبلة، غدًا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

معلق المباراة

وتُبث المباراة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس المصرية والتي تتولى الإشراف على كافة بث مباريات المسابقات المحلية المصرية، وسوف يقوم بالتعليق مدحت شلبي، بينما تتولى أيضًا قناة أبو ظبي الإماراتية الإشراف على على بث المباراة وسوف يقوم عامر عبدالله بالتعليق على المباراة. 

 تاريخ الأهلي في السوبر

ويعد النادي الأهلي، هو صاحب التتويجات الأكثر من بطولة السوبر، حيث خاض 15 مباراة نهائية، تمكن من الفوز بـ 13 لقب، كان آخرهم الفوز بتلك البطولة، على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

لعب الأهلي 16 مباراة في السوبر، انتهت منها 10 مباريات في الوقت الأصلي، وفاز في 9 مواجهات، وخسر في مباراة أمام فريق حرس الحدود، بينما تم اللجوء لركلات الترجيح، في 6 مواجهات، فاز في 3 مواجهات، واحدة على حساب الإسماعيلي، واثنتين أمام الزمالك، وخسر مواجهتين، واحدة أمام فريق طلائع الجيش، وخسر اثنتين أمام الزمالك.

وسينعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الخميس، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، بينما سينعقد المؤتمر الصحفي الخاص بفريق النادي الأهلي في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة.

ويشهد المؤتمر حضور السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي ومحمد الشناوي قائد الفريق، بينما سيقام المؤتمر الصحفي لنادي بيراميدز في تمام الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويخوض فريق بيراميدز مرانه مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء لمدة ساعة، بينما يخوض الأهلي مرانه في تمام الساعة السابعة والربع مساء على أن يسمح بالحضور الإعلامي في أول 15 دقيقة من المران.

تابع موقع تحيا مصر علي