عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف حكم مباراة الأهلي أمام بيراميدز في السوبر المصري

تحيا مصر

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، مساء يوم الجمعة المقبلة، غدًا، في إطار منافسات نهائي بطولة السوبر المصري لموسم 2021/2022. 

طاقم تحكيم المباراة

وأعلن اتحاد الكرة في وقتٍ سابق عن تعيين محمود البنا حكمًا لمباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز.

وجاء طاقم تحكيم المباراة على النحو التالي:- 

حكم اللقاء: محمود البنا

مساعد أول: هاني عبد الفتاح

مساعد ثان: أحمد توفيق طلب

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما جرت العادة منذ عام 2015.  

تصريحات هاني سعيد 

وتحدث هاني سعيد عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" قائلًا: "نعاني من إرهاق كبير جدا لأن طائرتنا في جنوب إفريقيا تأجلت وانتظرنا ليوم للقدوم إلى مصر".

وأكمل: "وبعد وصولنا فجرا إلى مصر بدأت الأنباء تزداد حول احتمالية مشاركتنا في لقاء السوبر وعرفنا بعد ذلك اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في المباراة".

وكان بيراميدز يتواجد في جنوب إفريقيا للقاء مارومو جالانتس وخسر بهدف دون رد في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

منصة تيك توك تذيع المباراة

وأعلنت منصة "تيك توك" - منصة الفيديوهات القصيرة الرائدة عالميا- عن إذاعة البث المباشر لمباراة كأس السوبر المصري، ليكون متاح متابعة المباراة أو مشاهدة مقاطع منها عبر هاشتاج #السوبر_المصري. 

ويستحوذ المحتوى الرياضي على "تيك توك" على اهتمام كثير من المستخدمين، حيث حصد المحتوى الخاص بالأندية الرياضية مليارات المشاهدات، إذ حاز هاشتاج الأهلي على أكثر من 15 مليار مشاهدة وهاشتاج بيراميدز على 354 مليون مشاهدة، وهاشتاج الزمالك على 6 مليارات مشاهدة.

ويعانى ياسر إبراهيم من جزع بسيط فى أنكل القدم وفضل مارسيل كولر المدير الفني للفريق اصطحاب اللاعب للإمارات على أن تبذل محاولات مكثفة لكى يلحق بمباراة السوبر.

واستبعد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى 11 لاعبا من رحلة المارد الأحمر المتوجهة للإمارات لخوض مباراة السوبر وهم عمرو السولية ومحمد الضاوى ورامى ربيعة وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل وحمزة علاء للإصابة وشادى حسين وأيمن أشرف وكريم الدبيس وبرونو سافيو لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي