عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حماة المستقبل يشارك في فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني

تحيا مصر

شارك حزب حماة المستقبل، في فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، وذلك عقب تلقيه الدعوة الرسمية للمشاركة في فعاليات الحوار وجلساته المقبلة.

حزب حماة المستقبل يشارك في فعاليات الجلسة الافتتاحية  للحوار الوطني

ومثل حزب حماة المستقبل الكاتب والمحلل السياسي إسلام عوض، نائب رئيس حزب حماة المستقبل، خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية.

وخلال مشاركته، التقى نائب رئيس حزب حماة المستقبل، بعدد لافت برؤساء وممثلي الأحزاب السياسية، وأعضاء مجلس الحوار الوطني، وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومجموعة من الشخصيات العامة.

وانطلقت أمس الأربعاء، فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، والتي جاءت بمشاركة مجموعة من القوى والأطياف السياسية والحزبية.

الرئيس السيسي: الحوار الوطني يحقق نتائج ملموسة تجاه كافة القضايا

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الحوار الوطني يحقق نتائج ملموسة تجاه كافة القضايا، مضيفًا أن الدعوة للحوار الوطنى، التى أطلقها فى إفطار الأسرة المصرية تأتى من يقين راسخ لدى، بأن أمتنا المصرية، تمتلك من القدرات والإمكانيات، التى تتيح لها البدائل المتعددة، لإيجاد مسارات للتقدم فى كافة المجالات، سياسيا واقتصاديا ومجتمعيا.

وأضاف "السيسي"، خلال كلمة مسلجة له بالجلسة الافتتاحية بالحوار الوطني، أمس الأربعاء، "مصرنا الغالية، تمتلك من كفاءات العقول، وصدق النوايا، وإرادة العمل، ما يجعلها فى مقدمة الأمم والدول وأن أحلامنا وآمالنا، تفرض علينا، أن نتوافق ونصطف للعمل، ونجتمع على كلمة سواء كما أن تعاظم التحديات، التى تواجه الدولة المصرية على كافة الأصعدة، قد عززت من إرادته على ضرورة الحوار والذى أتطلع لأن يكون شاملا وفاعلا وحيويا يحتوى كافة الآراء، ويجمع كل وجهات النظر، ويحقق نتائج ملموسة ومدروسة، تجاه كافة القضايا على جميع المستويات".

تابع موقع تحيا مصر علي