عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يقلب الطاولة على حرس الحدود ويفوز بثلاثية مقابل هدفين بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس، فوزًا مثيرًا على فريق حرس الحدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى هذا الموسم.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز إيمانويل ديفيد الهدف الأول لحرس الحدود في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعد تسديدة عن طريق مصطفى عبد الرؤوف زيكو من داخل يمين منطقة جزاء طلائع الجيش باتجاه الزاوية اليسرى للمرمى تابعها إيمانويل بلمسة غيرت من اتجاه الكرة وسكنت الشباك.

وأضاف مصطفى زيكو الهدف الثاني لفريق حرس الحدود في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق مصطفى عبد الرؤوف زيكو بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس محمد شعبان محمود من التصدي لها رغم التوقع الصحيح لزاوية التسديد.

وسجل كريم طارق الهدف الأول في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع إبراهيم القاضي أمام محمود وادي الذي تمكن من استخلاص الكرة ثم هيأها أمام زميله كريم طارق الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى.

وتعادل محمود وادي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم محمود وادي برأسية متقنة قبل قفازات الحارس محمد فوزي وضعت الكرة داخل الشباك.

وخطف أحمد عبد الرحمن زولا نقاط المباراة الثلاث لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 95 من عمر المباراة، عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد متعب إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عبد الرحمن برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد فوزي.

والدفاع: مؤمن عوض – إبراهيم القاضي – محمود بن والي - إسلام جمال.

وفي الوسط: حامد الجابري – مصطفى جمال – إيمانويل ديفيد.

والهجوم: مصطفى زيكو – أحمد فيلكس – مصطفى صبحي".

فيما ضم تشكيل طلائع الجيش كلا من: 

حراسة المرمى: محمد شعبان.

والدفاع: أحمد أيمن منصور – محمد سمير – محمد فتح الله.

والوسط: أحمد عبد الرحمن – علي حمدي – محمد شحاتة – حسن مجدي.

وفي الهجوم: كريم طارق – بول جوليوس - محمد شريف".

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، برصيد 16 نقطة من 24 مباراة خاضها، حيث فاز فى ثلاث مواجهات وتعادل 7 مرات، وتلقى الهزيمة فى 14 مباراة، وسجل لاعبوه 12 هدفا فيما استقبلت شباكهم 30 هدفًا.

بينما يحتل الطلائع المركز قبل الأخير فى جدول الدوري حالياً برصيد 24 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى خمس لقاءات وتعادل فى 9 مباريات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 33.

تابع موقع تحيا مصر علي