عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم حميد الشاعري ويسرا.. توافد النجوم على حفل روائع الموجي بالرياض

حميد الشاعري
حميد الشاعري

بدأت النجوم تتوافد على حفل ليلة محمد الموجي، والمقام اليوم الخميس ، وذلك في الرياض بالمملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم.

تحيا مصر يرصد لكم توافد النجوم على حفلة ليلة محمد الموجي 

وتواجد كل من الفنان تامر عاشور، الفنان حميد الشاعري، الفنان محمد فؤاد، الموسيقار هاني مهنا وزوجته، عمرو مصطفى، علاء عبد الخالق، سليم سحاب، يسرا، الشاعر هشام الجخ.

محمد فؤاد

حلمي بكر في حفل ليلة محمد الموجي

كما وصل الموسيقار حلمي بكر إلى حفل ليلة محمد الموجي، وظهر حلمي بكر وهو على كرسي متحرك وعكاز.

حلمي بكر في حفل ليلة روائع الموجي

حفل ليلة محمد الموجي

ويعرض الحفل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس على الهواء، ومن المقرر أن يشارك به نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وهم شيرين عبد الوهاب، أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

وجاءت أسعار تذاكر حفل ليلة روائع الموجي متنوعة بين 4 فئات جاءت على النحو الأتي: “الفئة الأولى 3300 جنيه، الفئة الثانية 2472 جنيه، الفئة الثالثة 1236 جنيه، الفئة الرابعة 824 جنيه”.

أنغام في حفل ليلة محمد الموجي

ورحب عدد كبير من نجوم الفن بهذا الحفل الرائع حيث أعربت أنغام عن سعادتها بالمشاركة في ليلة روائع الموجي فقالت خلال فيديو نشرته الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “سعيدة جدًا ويشرفني إني أشارك في ليلة روائع محمد الموجي، أنا من محبيه ومحبي ألحانه، وهتكون فرصة حلوة نسمع روائعه، شكرًا مدينة الرياض”.

في حين قال وائل جسار: ليا الشرف إني اشارك في هذه الأمسية الرائعة وبشكر هيئة الترفيه السعودية على هذه الفرصة، وعن مي فاروق فقالت: سعيدة بمشاركتي جدا في حفل روائع محمد الموجي، هو ملحن من أعظم المحلنين في الوطن العربي مش بس مصر، وشكرا من قلبي للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا، وقالت شيرين عبد الوهاب، معربة عن سعادتها بهذا الحفل: سعيدة ومبسوطة إني هشارك في ليلة عملاقة على ألحان اتربيت عليها لـ محمد الموجي وكل الشكر للمملكه العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي