عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعاقد مع علي زين لتدعيم اليد ببطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

علي زين
علي زين

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن إتمام التعاقد مع علي زين للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة اليد رجال على سبيل الإعارة، خلال بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس.

الأهلي يتعاقد مع علي زين لاعب اليد 

وأوضح أن زين وقع على عقود الانضمام للفريق، دون أن يكون له أية شروط، وأنه رحب على الفور بالمشاركة مع «رجال اليد» خلال البطولتين فور أن سمحت ظروف ارتباطاته.

ووصل علي زين إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، وخاض مرانه الأول تحت قيادة الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، استعدادًا للمشاركة مع الفريق، حيث يستضيف النادي البطولتين على مدى الأيام المقبلة.

محمد الشناوي: الأهلي يعيش حالة من التركيز الكبيرة 

وأضاف الشناوي أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم؛ للحديث عن المباراة أن الأهلي يعيش حالة من التركيز الكبيرة لإضافة بطولة جديدة، خاصة أن  الأهلي لا يلعب إلا على البطولات والجميع جاهز للمباراة ونستعد لها جيدًا.  

وحرص الشناوي على توجيه الشكر للمسئولين في الإمارات على استضافة المباراة وعلى حفاوة الاستقبال.

وأشار الشناوي إلى أن لاعبي الأهلي اعتادوا على اللعب في الإمارات، وبيراميدز فريق كبير ويمتلك عناصر جيدة، وهناك مواجهتان جمعتنا بهم منذ فترة قريبة في الدوري وكأس مصر.

وأكد على أن الجهاز الفني يحضر الفريق لكافة المواقف، ونحترم جميع المنافسين ونلعب بنفس الروح والدوافع أمام أي فريق، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة السوبر المصري والمحدد لها السابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

محاضرة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الفريق بالإمارات، استعدادًا لمواجهة بيراميدز غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد محمد بن زايد.

ويتوجه الفريق مباشرة عقب انتهاء المحاضرة الفنية لملعب محمد بن زايد، لخوض المران الرئيسي استعدادًا لخوض السوبر، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء غد، في بطولة السوبر المصري، والتي تقام على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي