عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد الأضحى.. أحمد فهمي يطرح بوستر فيلم مستر أكس

فيلم مستر أكس _ أرشيفية
فيلم مستر أكس _ أرشيفية

كشف الفنان المصري أحمد فهمي، عن موعد عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم مستر أكس، حيث طرح البوستر الدعائى الأول للفيلم عبر فيسبوك وعلق عليه قائلًا: موسم عيد الأضحى القادم.

تحيا مصر يرصد موعد عرض فيلم مستر أكس.

أبطال فيلم مستر أكس

يشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين وهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

قصة فيلم مستر أكس

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية  

وكانت آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية مسلسل سره الباتع ، الذي عُرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023 وهو بطولته إلى جانب  أحمد صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، حنان مطاوع، خالد الصاوي، حسين فهمي، ميدو عادل، أحمد وفيق، عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، منة فضالي، نجلاء بدر، خالد أنور، ألحان المهدي، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس.

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

وكان فجر فهمي عدد من التصريحات التليفزيونية كالآتي:

رمضان دلوقتي الناس بتاعت التريندات، والنجاح بيبان من الشارع والجمهور الحقيقي وكل واحد بيعمل تيم سوشيال ميديا عشان يكون رقم واحد في رمضان.

- السوشيال ميديا حولت كل حاجة لحاجة غير ملموسة وليست حقيقة، وعادي أن تكون مش رقم واحد في 2 و4 حلوين بردوا بس تعمل حاجة حلوة تعجب الناس.

- سره الباتع لما اتعرض عليا كان عندي مسلسل تاني كوميدي وكنت بحضر لحلقاته، لحد مكلمنى تامر مرسي وقالي على رواية سره الباتع وحاولت أأجل التعاقد التاني.

- والمسلسل تعرض لهجوم مبالغ فيه، رغم أن هناك أعمالًا أخرى لم تنجح ولكنها لم تتعرض لهذا القدر من الهجوم الذي كان عدائيًا.

- سره الباتع كانت سياسي تاريخي وتجربة جديدة واتعلمت منها كتير، وحابب اجرب حاجات كتير عن الكوميدي.

- هناك 3 فنانين كانوا يديرون حملة عبر السوشيال ميديا من أجل الهجوم على مسلسله «رجالة البيت» وإسقاط العمل.

- النية نفسها في عودة العمل مع شيكة وماجد هشام موجودة لكن المشكلة في الوقت، وتجربة الانفصال ليها مميزات عن واحنا مع بعض وأخدت مننا مجهود طبعا.

- مكنتش أعرف حاجة عن السوشيال ميديا، هنا الزاهد اللي علمتني ازاي أتعامل معاها.

تابع موقع تحيا مصر علي