عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد النسخة الجديدة لكأس السوبر المصري قبل مباراة الاهلى وبيراميدز الليلة

تحيا مصر

كشفت شركة برزنتيشن عن النسخة الجديدة لكأس السوبر المصري قبل مباراة الاهلى وبيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد محمد بن زايد بالامارات .

مباراة السوبر المصري 

يشارك الأهلى فى السوبر بصفته الفائز بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، فيما يشارك بيراميدز باعتباره وصيف بطولة كأس مصر بعد اعتذار الزمالك بطل الدورى فى النسخة الأخيرة.

أقيمت بطولة السوبر المصري من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي 12 لقباً، فيما يمتلك الزمالك 4 ألقاب، ولقب لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، ويستضيف استاد محمد بن زايد بالإمارات هذا اللقاء.

ويأمل النادي الأهلي، في تزويد عدد بطولاته، بحصد اللقب الثالث عشر في تاريخه، واللقب الثاني على التوالي، إضافة إلى أنه يسعى للفوز بالبطولة الثالثة له هذا الموسم.

على الجانب الآخر، تختلف طموحات بيراميدز، والذي يُمني النفس بالفوز بأولى الألقاب في تاريخه، لذا متوقع أن تكون مباراة مليئة بالحماس والجدية من جانب الفريقين

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى السوبر المحلى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي