عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحدث في حال انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل؟

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في ربوع الوطن العربي، مواجهة نارية ستجمع بين كلًا من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ونادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري للموسم المنقضي 2021/ 2022.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، ويستضيف استاد محمد بن زايد بالإمارات، هذا اللقاء.

ويأمل النادي الأهلي، في تزويد عدد بطولاته، بحصد اللقب الثالث عشر في تاريخه، واللقب الثاني على التوالي، إضافة إلى أنه يسعى للفوز بالبطولة الثالثة له هذا الموسم.

على الجانب الآخر، تختلف طموحات بيراميدز، والذي يُمني النفس بالفوز بأولى الألقاب في تاريخه، لذا متوقع أن تكون مباراة مليئة بالحماس والجدية من جانب الفريقين.

ماذا يحدث إذا انتهت المباراة بالتعادل

وتُلعب المباراة كما ذكرت في الإمارات وبالتحديد على ملعب محمد بن زايد، وفي حال انتهائها بنتيجة التعادل السلبي كان أو بالإيجاب، فسيتم اللجوء للوقت الإضافي، وإذا استمر الحال كما هو عليه، سيتم اللجوء لركلات الترجيح، لحسم مصير الفائز باللقب التاسع عشر من بطولة السوبر المصري.

ويعد النادي الأهلي، هو صاحب التتويجات الأكثر من بطولة السوبر، حيث خاض 15 مباراة نهائية، تمكن من الفوز بـ 13 لقب، كان آخرهم الفوز بتلك البطولة، على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

لعب الأهلي 16 مباراة في السوبر، انتهت منها 10 مباريات في الوقت الأصلي، وفاز في 9 مواجهات، وخسر في مباراة أمام فريق حرس الحدود، بينما تم اللجوء لركلات الترجيح، في 6 مواجهات، فاز في 3 مواجهات، واحدة على حساب الإسماعيلي، واثنتين أمام الزمالك، وخسر مواجهتين، واحدة أمام فريق طلائع الجيش، وخسر اثنتين أمام الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي