عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة حسن أبو الروس.. انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل ريفو

أبطال مسلسل ريفو
أبطال مسلسل ريفو

انتهي صناع مسلسل ريفو من تصوير الموسم الثاني من العمل، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية حيث حصد إشادات عريمة من قبل المشاهدين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء تصوير مسلسل ريفو الموسم الثاني

انتهاء تصوير مسلسل ريفو الموسم الثاني

وشارك أبطال مسلسل ريفو مجموعة صور من احتفالهم بـ انتهار تصوير الموسم الثاني من العمل، حيث ظهروا في حالة من السعادة الشديدة، مشيرين إلى أن العمل سيخرج إلى النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال مسلسل ريفو

تفاصيل مسلسل ريفو

مسلسل ريفو من بطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل.

ودرات قصة الموسم الأول حول  الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

أخر أعمال حسن أبو الروس الغنائية

من ناحية أخرى، كان قد تألق حسن أبو الروس بأغنية “لما باجي”، والذي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحصد مشاهدات عديدة، حيث تقول كلماتها: “لما باجى مبشوفش قصادى أنا بتنطط لا ارادى ايه اللى بيحصلى المرة دي لاء لاء مش للدرجة دي باجي أعوم أنا أسابق القرش أنا لما بشيل أنا برفع ونش باجى أمثل أنا ب ١٠٠ وش اطلعلك من غير سيرش باجى احفل ببقى النجم باجى أخلص زي الختم بتمرن أهد الجيم أنا باجي ف الصفقة تتم باجي أذاكر اقففل منهج وسابقكم من غير مانهج أنا جامد أجمد م الاجمد وجديدى أجدد م الاجدد باجي أسوق أكسر عداد باجي أقش أكتر م الواد من غيري مفيش سهرات أنا‏ باجى باخد اللقطات باجي أشير ببقا trend أنا ببعت من غير سينت انا عندي أعند م العند أنا باجي بجيب م ال end”.

تابع موقع تحيا مصر علي