عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة حسن شاكوش في تصريح سابق: كنت بدعي ربنا يبعتلي الشخص الصح بعتلي حسن

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

تصدر حسن شاكوش التريند في الساعات القليلة الماضية، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال دقائق، وذلك بعد قيام زوجته ريم  بتحرير محضرا ضده داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات زوجة حسن شاكوش عنه قبل الخلاف

زوجة حسن شاكوش: كنت بصلي وأقول ربنا يبعتلي الشخص الصح وبعتلي حسن

وكان من بين تصريحات زوجة حسن شاكوش عنه: “قبل ما حسن يتقدم لي كنت في مشاكل كتير، وبقيت أصلي قيام الليل وأقول يا رب انجدني وأبعت لي الشخص الصح، وفجأة حسن أتقدم لي، مع إني كنت عارفاه من زمان، وبعدها بقيت أصلي ركعتي شكر لله في قيام الليل بعد ما حسن خطبني”.

زوجة حسن شاكوش: أنا واثقة فيه ثقة عمياء

وقالت أيضا: أنا كنت واخدة عهد على نفسي لما أدخل بالإطلالة الأولى لازم أسجد وأشكر ربنا لأنه عوضني بحسن هو أحسن واحد في الدنيا في عيوني حسن عندي حاجة كبيرة أوي لعيب كورة وأشيك واحد في المنطقة وعسول وكاريزما وأنا واثقة فيه ثقة عمياء.

تعليق ناري من طليقة حسن شاكوش على تحرير محضر ضده

كانت قد حررت ريم طارق محضرًا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل، وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

وكانت قد علقت الراقصة سلمى مجدي عن نبأ طرد حسن شاكوش لزوجته ريم طارق وتحرير الأخيرة محضر ضده عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: جماعه هو الطلاق ملوش ساجده.

جدير بالذكر، أنه تزوجا كلا من  شاكوش وريم طارق منذ 3 أشهر، وقد بلغ تكلفة حفل الزفاف نحو 4 ملايين و200 ألف جنيه بحضور تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان.

تابع موقع تحيا مصر علي