عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة حسن شاكوش لـ تحيا مصر: يارتني كنت سمعت كلام رضوى الشربيني

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

خرجت زوجة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لتفجر تصريحات جريئة عن الفنان وعلاقتها به، معربة عن ندمها لعدم سماع كلام رضوى الشربيني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات زوجة حسن شاكوش عنه بعد الانفصال

تصريحات زوجة حسن شاكوش لـ تحيا مصر

وقالت ريم طارق خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “يارتني كنت سمعت كلام رضوى الشربيني، ده مجنون وعايز تريند وخلاص وهو اللي قالي اسجدي”.

وتابعت: “مش هسيب حقى وكل الناس لازم تعرف حقيقته”.

أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وكانت قد حررت ريم طارق محضرًا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل، وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

وعلقت الراقصة سلمى مجدي عن نبأ طرد حسن شاكوش لزوجته ريم طارق وتحرير الأخيرة محضر ضده عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: جماعه هو الطلاق ملوش ساجده.

رضوى الشربيني تهاجم زوجة حسن شاكوش

وكانت قد علقت رضوى الشربيني على سجدت حسن شاكوش له في حفل زفافهم والذي تصدرت التريند بسببها، فقالت: “حركة أوفر جدًا بصراحة واللي بيسجدوا هما الرجالة وبتكون في ماتشات الكورة.. احنا أخرنا نشوف العرايس تبوس ايد أو كتف جوزها أو تحضنه حتى، لكن أنها تسجدله !! مشوفتهاش قبل كده”.

وتابعت الشربيني: ازاي واحدة هانم، ست، ليدي تنزل على ركبها ومن ركبها على الأرض وقدام الناس وبفستان الفرح !! ميصحش كده وبنبهكوا عشان الموضوع ميبقاش تريند ونلاقي كل واحدة نزله تسجد للمتجوزاه.. أنا أسجد لربنا على جوزي في أوضة نومي مش وسط الناس كلها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي