عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أوساسونا فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يخوض فريق ريال مدريد، اليوم السبت، ضد نظيره أوساسونا فى الحادية عشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا كارتوخا"، فى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد نظيره أوساسونا عبر قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أوساسونا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، كامافينجا.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور. 

 تأكيد صحيفة ماركا

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية والمقربة من النادي الملكي، أن ريال مدريد أصبح على بُعد خطوة واحدة من حسم صفقة بيلينجهام، وأوضح التقرير الذي نشره الصحفي خوسيه فيليكس دياز، أن ريال مدريد عمل في الظل لأشهر طويلة، لكنه بات الآن المُطارد الوحيد للاعب الوسط الإنجليزي، يأتي ذلك بعد انسحاب الثنائي الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي من الصفقة.

رغبة بيلينجهام

وعبّر بيلينجهام عن رغبته في تمثيل ريال مدريد، رغم تقديم ليفربول وسيتي عرض مالي أعلى بكثير بحسب ماركا، وتعامل ريال مدريد بهدوء مع الموقف بعد علمه باختيار بيلينجهام الذي اقتنع بالمشروع الرياضي لـ ريال مدريد.

وتوصل الطرفان لاتفاق مبدئي بعد عام تقريبًا من المفاوضات، ويعمل ريال مدريد على حسم الصفقة رسميًا والإعلان عنها الشهر المقبل، كما انفردت الصحيفة الإسبانية بمدة العقد الذي جهّزه ريال مدريد للاعب، وأوضحت أنه سيمتد حتى 2029.

وأفادت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بوروسيا دورتموند يسعى للحصول على 140 مليون يورو نظير التخلي عن بيلينجهام، لكن ماركا من جانبها ذكرت أن ريال مدريد يسعى لتخفيض هذا المبلغ ليتراوح ما بين 100 و120 مليون يورو، ولن يكون الاتفاق مع دورتموند، الذي يعد ناديًا صديقًا لـ ريال مدريد، مشكلة في طريق إتمام الصفقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي