عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألقت جثمانه في الشارع.. زوجة تمزق جسد زوجها في الأقصر

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جثة داخل جوال بمحافظة الأقصر.. على بعد خطوات قليلة من سرادق حفل زفاف بالقرب من كوبري أبو الجود، كانت المفاجأة التي إستيقظ عليها الأهالي حين تم العثور على جوال ملقي في الشارع بالقرب من فراشة حفل زفاف وبفحصه تبين أن بداخله جثمان شخص به طعنات غارقا في دمائه.

زوجة تقتل زوجها في الأقصر

تباشر جهات التحقيق في الأقصر، التحقيقات في واقعة مقتل شخص على يد زوجته بمحافظة الأقصر بسبب خلافات زوجية بينهما، حيث قامت المتهمة بإنهاء حياة زوجها بعدما سددت له عدة طعنات متفرقة في جسده، ثم وضعت الجثمان في جوال وألقته في الشارع بالقرب من فراشة حفل زفاف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، إخطارا من شرطة النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جوال بداخله جثة شخص بالقرب من فراشة حفل زفاف، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الأقصر إلى موقع البلاغ حيث جرى العثور على جوال به جثة شخص في العقد الرابع من العمر وبها آثار دماء.

العثور على جثة بجوار حفل زفاف

وشكلت الأجهزة الأمنية في الأقصر فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة في الأقصر، التي أمرت بإجراء التحريات اللازمة في الواقعة وكشف هوية المجني عليه، وسرعة ضبط وإحضار المتهم في الحادث.

وكشفت المعاينة وتحريات الأجهزة الأمنية في الأقصر، أن الجثة لشخص ثلاثيني بالغ من العمر 35 عاما، وبها ثلاث طعنات متفرقة بالرقبة والصدر والبطن، وأن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه حيث تمكنت أجهزة أمن الأقصر من القبض عليها وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات القانونية.

ضبط المتهمة بقتل زوجها في الأقصر

وبمواجهة المتهمة بقتل زوجها في الأقصر أمام الأجهزة الأمنية أقرت بارتكابها الواقعة تفصيليا، وجرى عرضها على جهات التحقيق التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان الزوج بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وإصطحبت الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق في الأقصر المتهمة إلى مسرح الجريمة، لتمثيل جريمتها، كما تم التحفظ على السلاح المستخدم في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي