عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياضة الشيوخ تناقش غدا ملف رؤية جديدة للتنمية الشبابية

تحيا مصر

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب أحمد أبو هشيمة، اجتماعا غدا لمناقشة موضوع "الشباب والعمل الطوعي نحو رؤية جديدة للتنمية الشبابية".

تحيا مصر

التوسع في القرى الأولمبية في المحافظات المصرية

وتناقش اللجنة موضوع القرى الأولمبية منصات رياضية وأدوار مجتمعية (القرى الأولمبية في المحافظات المصرية رؤية نحو التوسع)".

حياة كريمة» و«أبوهشيمة الخير» توزعان الهدايا على أطفال أكثر من 11 دار ببني سويف

وفي سياق منفصل، وكانت قد زارت مؤسسة "حياة كريمة" ومؤسسة أبو هشيمة الخير تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أطفال ممثلين لأكثر من ١١ دار لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع بمحافظة بني سويف، وذلك في إطار الاحتفال بيوم اليتيم، وسعيًا لإدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام، وذلك ضمن حملة "تحدي الخير"، التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة لتشجيع رجال الأعمال و الفنانين على الدخول في تحدي الخير وزيارة دور الأيتام في المحافظات التابعة لمسقط رأسهم، والاحتفال مع الأطفال.

زيارة دور الأيتام وقضاء وقت مع الأطفال والإفطار معهم بهدف إسعادهم

وكانت قد انطلقت الحملة التي تحمل شعار «خلي الخير خيرين» من محافظة بني سويف، بالتعاون مع مؤسسة "أبو هشيمة الخير"، لزيارة دور الأيتام وقضاء وقت مع الأطفال والإفطار معهم بهدف إسعادهم.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ومؤسس مؤسسة "أبو هشيمة الخير" أول من انضم لتحدي الخير، وقام بنشر فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بقبوله التحدي والانضمام للحملة، وأعلن عن زيارة دور الأيتام في محافظة بني سويف "مسقط رأسه"، مناشدًا رجال الأعمال بالانضمام للتحدي.

تابع موقع تحيا مصر علي