عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد أمام أوساسونا في كأس الملك

تحيا مصر

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نظيره الفريق الكروي الاول بنادي أوساسونا، اليوم، السبت، في إطار منافسات نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب "لا كارتوجا". 

تشكيل ريال مدريد المتوقع

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أوساسونا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، كامافينجا.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

تصريحات أنشيلوتي

وتحدث كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي يوم أمس الجمعة قائلًا: "نحن في النهائي ولدينا دوافع للفوز بلقب آخر، الاستعداد لتلك المباريات يكون مهم وعندما يكون لديك ها الفريق يكون الأمر بسيط للغاية".

وأكمل أنشيلوتي: "اللعب في النهائي دايما يكون مثيرًا وأعتقد أنه يمكن أن يكون النهائي الأخير، لقد قلت ذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا 2003 لكنه لم يكن الأخير، أقول تلك الكلمة الآن لأنه حان الوقت للاستمتاع لأنك لا تعرف أبدًا هل سيكون هذا النهائي الأخير أم لا، سنلعب على مزايانا من أجل الفوز".

وعن موقف لوكا مودريتش قال: "لدينا بعض الشكوك حول مشاركته لقد تدرب بدون مشاكل بالأمس وسنرى اليوم ما سيحدث، الفكرة هي أن يتدرب بشكل كامل وإن كان كل شيء جيد سنرى كيف ستكون الأوضاع معه".

وتابع أنشيلوتي: "الآن كل ما يشغلنا هو نهائي الكأس ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، الكأس قد تعتقد في البداية أنها مسابقة لا تبدو مهمة ثم مع مرور الوقت تصبح أكثر أهمية".

أما عن مواجهة مانشستر سيتي فقال أنشيلوتي: "لن نفكر فيها الآن بل بعد نهائي الكأس".

وبسؤاله هل أصبح عليه من الصعب اختيار التشكيل أجاب أنشيلوتي: "الأمر دائمًا صعب، إن وصلنا لذلك الإنجاز فذلك بسبب التزام الكثيرين وليس 11 لاعبا فقط، لكن يمكن لـ11 لاعبا اللعب فقط".

صفقة بيلينجهام 

اقترب ريال مدريد من ضم جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند بعد أشهر طويلة من المفاوضات.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد بات على بعد خطوة من حسم صفقة بيلينجهام، وأوضح التقرير الذي نشره الصحفي خوسيه فيليكس دياز، أن ريال مدريد عمل في الظل لأشهر طويلة، لكنه بات الآن المُطارد الوحيد للاعب الوسط الإنجليزي.

وأكد بيلينجهام عن رغبته في تمثيل ريال مدريد، رغم تقديم ليفربول وسيتي عرض مالي أعلى بكثير بحسب ماركا، وتعامل ريال مدريد بهدوء مع الموقف بعد علمه باختيار بيلينجهام الذي اقتنع بالمشروع الرياضي لـ ريال مدريد، وتوصل الطرفان لاتفاق مبدئي بعد عام تقريبًا من المفاوضات، ويعمل ريال مدريد على حسم الصفقة رسميًا والإعلان عنها الشهر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي