عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري تحتفل بعيد زواجها: كل سنة والعمر كله واحنا مع بعض

عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها

حرصت الفنانة عبير صبري الاحتفال بعيد زواجها السادس، وتوجيه رسالة خاصة لزوجها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عبير صبري عبر إنستجرام

ونشرت عبير صبري عدة صور لها رفقة زوجها، وعلقت عليها قائلة: عيد جوازنا السادس.. كل سنة والعمر كله واحنا مع بعض، ربنا يخليك ليا يا حبيبي تاج راسي بحبك.. ملحوظة النهاردة تتويج الملك تشارلز ملك لبريطانيا العظمى.

تصريحات عبير صبري في حبر سري

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة عبير صبري عن علاقتها بزوجها، كما كشفت بعض الأسرار في حياتها وذلك خلال لقائها في برنامج حبر سري، والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

وقالت عبير صبري: مش بستأذن جوزي في اختيار الأعمال لأنها حرية شخصية، لكن بحب اسمع رأيه وهو بيبقى متحمس لأعمالي أكتر مني.

وتحدثت عن لبسها للحجاب وقالت: لبسي للحجاب وخلعه دي غلطة وندمانة عليها وممكن ارجع ألبس الحجاب تاني في أي وقت.

وسبق وأن حرصت النجمة المصرية يسرا على تهنئة الفنانة المتألقة عبير صبري، وذلك من خلال نشرها صورة تجمعهما عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: عيد ميلاد سعيد للجميلة.

أخر أعمال عبير صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عبير صبري مسلسل جميلة الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل. 

وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي