عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب بيتكسف هو زي القمر وأنا دايما بعاكسه

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

غازلت الفنانة شيرين عبد الوهاب زوجها المطرب حسام حبيب خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، وذلك على هامش حفلها الغنائي الذي أحيته في الرياض يوم الجمعة الماضي تحت شعار “روائع الموجي”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مغازلة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تغازل حسام حبيب

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها: “حسام حبيب بيتكسف هو زي القمر وأنا دايما بعاكسه”.

وتابعت معلنة تعاونهم سويا في عمل غنائي: “هنتعاون سوا في عمل قريب وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

شيرين عبد الوهاب وحفل روائع الموجي

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ، ويشاركها في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

وبعد تألقها خلاله وجهت شكر خاص لتركي ال الشيخ حيث قالت: أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وكرمه لنا، وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى مثله، حيث إنه قدم جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة سورة الفاتحة له.

شيرين عبد الوهاب وأعملها الفنية المقبلة

من ناحية أخرى تعمل شيرين عبد الوهاب على إصدار فيلم عن قصة حياتها، موضحة: بكتب فيلم عن حياتي وهيكون في بنت هتعمل دوري، وأنا صغيرة، ومينفعش بنت من بناتي لأنهم بقوا أطول مني، انا بنتي مريم عازفة ماهرة، لكن مبتحبش الشهرة وهي صح.

تابع موقع تحيا مصر علي