عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعداداً لعرضه في السينمات.. طرح البوستر الرسمي لفيلم لف وارجع تاني

لف وارجع تاني
لف وارجع تاني

شارك الفنان محمد رضوان الجمهور والمتابعين البوستر الرسمي لفيلم لف وارجع تاني، الذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية قريبًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح البوستر الرسمي لفيلم لف وارجع تاني

وعلق محمد رضوان على صورة البوستر قائلًا: "لف وارجع تاني تأليف محمود حمدان، إخراج شادي علي، المنتج سامر المخضر، إنتاج رويال صن، قريبًا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

انتهاء تصوير فيلم لف وارجع تاني 

وسبق وأن احتفل فريق عمل فيلم لف وارجع تاني بإنتهاء تصوير مشاهد الفيلم، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها قد انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

والفيلم من تأليف ورشة برة الصندوق لـ محمود حمدان، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، ويضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: أحمد فتحيو أيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبد الله ومحمد رضوان وطارق الإبياري.

حقيقة ضرب باسم سمرة لمحمد رضوان 

وفي وقت سابق، انتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية وجود خلاف بين الفنان باسم سمرة والفنان محمد رضوان، وذلك أثناء تصوير إحدى المشاهد في مسلسل بابا المجال الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، باللإضافة إلى ضرب باسم سمرة لـ محمد رضوان.

وقال محمد رضوان في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحًا: مفيش اي حاجة من اللي بيتقال ده ومفيش اي خلاف بينا.

مسلسل بابا المجال يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، ومسلسل بابا المجال يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة،نسرين أمين، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، وفرح.

تابع موقع تحيا مصر علي