عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي: هذا موقف لياو من المشاركة أمام إنتر في دوري الأبطال

تحيا مصر

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ملان عن المباراة التي جمعت فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي لاتسيو بقيادة الإيطالي الآخر ماوريسيو ساري، والتي انتهت بفوز الروسينيري بثنائية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو". 

وأكد بيولي على أنه ينتظر الفحوصات الطبية غدًا، الأحد، لمعرفة موقف اللاعب البرتغالي الشاب رافائيل لياو، من المشاركة في الديربي ضد إنتر بـ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج لياو بعد 10 دقائق من بداية مواجهة لاتسيو في الجولة 34 من الدوري الإيطالي، ويلتقي ميلان مع إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

تصريحات بيولي

وقال بيولي عن رافائيل لياو: "إذا تعافي وأصبح أفضل سيلعب ضد إنتر، إذا لم يحدث ذلك سيكون علينا تقديم أداء كبير بدون لاعب مثله"، وأوضح بيولي: "رأيته ويبدو مرتاحا لكنه يشعر بمشكلة عضلية وسنقيم حالته غدا، وبحسب ما أخبرني لا اعتقد أن الإصابة قوية".

وأردف بيولي: "لياو أخبرني أنه توقف في وقتها، سنرى ماذا سيحدث غدا لكنه كان مطمئنا"، وأشاد بيولي بـ بن ناصر قائلا: "لاعب قوي ومتكامل، لكنه يحتاج لأن يكون لائقا بنسبة 100% حتى يقدم أفضل ما لديه، مع وجود ثلاثي في الوسط نكون أقوى ونظل فريقا غير متوقعا، مع تونالي نكون قادرين على الزيادة، هذه البراعة مهمة للمدرب".

جاهزية الفريق 

وأكمل بيولي: "نحن جاهزين بدنيا لأننا أرحنا الكثير من اللاعبين في منتصف الأسبوع على عكس لاتسيو الذين شعروا بالإرهاق، لدينا أيام قليلة للتعافي واللعب ليلا وسنكون جاهزين للقاء إنتر".

واختتم بيولي تصريحاته عن لون شعر ثيو ضد إنتر في دوري الأبطال قائلا: "سنعرف يوم الأربعاء صباحًا، للأمانة أنا قلق قليلًا، مررنا بموسم صعب خاصة لمن لعب في كأس العالم، عليه أن يكون مهووسا لأن يصبح الأفضل في العالم لأنه يفعل ذلك الآن".

ورفع ميلان رصيده لـ 61 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت قبل لقاء إنتر وروما الذي سيبدأ بعد قليل، بينما تكبد لاتسيو خسارته الثالثة في آخر 4 مباريات بالدوري وظل ثانيا برصيد 64 نقطة.

وللمباراة الرابعة على التوالي يتفوق ميلان على لاتسيو في سان سيرو، ولا يسجل النسور على الروسونيري في آخر 3 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي