عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم يوم 13 يواصل تفوقه على فيلم هارلي بطولة محمد رمضان

فيلم يوم 13 _ أرشيفية
فيلم يوم 13 _ أرشيفية

حقق الفنان أحمد داود بفيلمه يوم 13 ضعف إيرادات هارلي بطولة الفنان محمد رمضان، حيث كانت إيراداته أمس 491.567 جنيهًا، فيما حصد هارلي  252،771 جنيهًا.

تحيا مصر يرصد إيرادات الأفلام.

قصة فيلم يوم 13

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أبطال فيلم هارلي


فيلم هارلى بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

قصة فيلم هارلي


وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكان فجر محمد رمضان عدد من التصريحات قائلًا: بشوف إن الأسرع في الانتشار في الوصول للعالم، المزيكا والغناء مش التمثيل، وأغنياتى أنا شايفها مخلوق جديد مالهوش مسمى، لأنه لا مهرجان ولا راب ولا تراب ويمكن بعد 50 سنة يكون نوع الأغانى ده باسمى ويبقى اسمه رمضان، وهو نوع مش موجود ولا يتم تقديمه، ومفيش حاجة تشبهه".

تصريحات محمد رمضان 

وتابع محمد رمضان: "في البداية لما عملت إعلان كان فيه أغنية، الأغنية تخطت حدود الإعلان وبقت تشتغل في الأفراح والشواطئ، وأبقى شخص مش ذكى لو شفت حاجة عجبت الجمهور وما أكملش تقديمها وأطورها، فعملت أغنية نمبر وان وكانت ريسك لأنى لو ما نجحتش يبقى هخسر الممثل والمغنى، من البداية قررت أختار نوع مزيكا يتلائم مع طبقة صوتي وكلام يناسبني، ولقيت أقرب نوع كان برازيلى وسمعته لعادل حقي وقال لي تحفة مع صوتك، واختارت أغني للذات والنفس وبعد كده قدمت أغانى مختلفة".

تابع موقع تحيا مصر علي