عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات بدنية إضافية لـ المثلوثي في مران الزمالك

تحيا مصر

أدى حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية  إضافية عقب مران اليوم بعد مشاركته في التقسيمة الفنية استعدادا لمباراة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

تدريبات بدنية إضافية لـ المثلوثي 


وأدى المثلوثي تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني بهدف الإرتقاء بالجانب البدني للاعب.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بروكسي في كأس مصر.

وحرص خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك على إجراء تقسيمة فنية ، استمرت لمدة ساعة تقريبا لتنفيذ بعض الجمل الفنية التي تم التدريب عليها قبل التقسيمة.

وشهدت التقسيمة تألق العديد من اللاعبين في اطار الاستعدادات لمباراة بروكسي المقبلة بكأس مصر.

ويستعد فريق الزمالك  لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

تصريحات عضو مجلس إدارة الزمالك

وقال عضو مجلس الإدارة :”هذا الوقت الذي كنا ننتظر فيه حضور كل من ينتمي للزمالك سواء مؤيد أو معارض، وطوال الوقت يتعرض الزمالك للظلم ولكن كانت القرارات التعسفية واضحة في الوقت الحالي” .

وتابع أحمد مرتضى قائلا:”قرار الاعتذار عن عدم خوض السوبر كان ما بين مؤيد ومعارض، ولأول مرة كان القرار أن يكون الاعتذار، وقلنا كفاية عبث، واتخاذ القرارات حسب الأهواء” .

وتابع قائلا :”أتحدث بالنيابة عن المستشار مرتضى منصور وأتقدم بالشكر للجميع، وأدعو كل من لم يحضر أن يتواجد، وكل من كان يشمت أو يهاجم الزمالك كنت أنتظر حضوره من أجل النادي، سواء كان المجلس الحالي مستمر أو غير مستمر “.

تابع موقع تحيا مصر علي