عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثماني مسن وطفل توفيا إثر انهيار منزل بالشرقية

تحيا مصر

شيع عشرات المئات من أهالي قرية المناسترلي التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية جثمان الطفل "فارس" ومسن، لقيا مصرعهما إثر انهيار المنزل عليهما داخل القرية. 

تحيا مصر 

البداية عندما شهدت قرية المانسترلي التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية مساء اليوم واقعة مأساوية، حيث لقى طفل وعجوز مصرعهما، بينما أصيب والد الطفل باشتباه كسر بالعمود الفقري، نتيجة وقوع حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بالقرية، وتم نقلهم إلى المستشفى والتحفظ على الجثمانين تحت تصرف النيابة العامة، وتقديم العلاج اللازم للمصاب.

 تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انهيار منزل في قرية المانسترلي بمركز أبو كبير، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى المستشفى.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وقد تبين من التحريات  انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية المانسترلي بجوار محطة وقود بالمنطقة، ونتج عن الحادث وفاة الطفل "محمد ابراهيم صلاح"، 12 سنة، وإصابة "محمد العربي" 85 عاما، وإصابة والد الطفل "ابراهيم صلاح محمد"، 43 سنة، باشتباه كسر بالعمود الفقري، وتم نقل المصاب إلى مستشفى أبو كبير المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما تحت التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة انتهاء تقارير الصفة التشريحية للتصريح بدفن المتوفيين، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي