عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ لـ تحيا مصر:المُعارضة مرحب بها في الحوار الوطني..والإشراف القضائي ضرورة

تحيا مصر

قدم اللواء حاتم حشمت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على فكرته التي دعا إليها أثناء حفل إفطار الأسرة المصرية العام الماضي والتي تمثلت في الحوار الوطني، لافتا أن هذا الحوار ينم على شجاعة سياسية من الرئيس واهتمامه بإرساء الديمقراطية في أرجاء الجمهورية.

 الحوار الوطني ينم على شجاعة سياسية من الرئيس واهتمامه بإرساء الديمقراطية

وأضاف اللواء حاتم حشمت، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: الحوار الوطني حوار مجتمعي متاح لجميع فئات الشعب المصري، وهناك قضايا هامة سيناقشها محاوره الثلاثة بما يعود بالنفع على الوطن.

الحوار الوطني حوار مجتمعي متاح لجميع فئات الشعب المصري

وعن رؤية الحزب، أفاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ: الحزب كان سباق منذ دعوته الرئيس السيسي وقدم رؤيته وأخذ بها وأدركت في الجلسات النقاشية التي تمت قبل الجلسة الافتتاحية، معقبا:" لدينا ممثلين ومقررين من أعضاء الحزب وأعضاء مجلسي النواب و الشيوخ عندنا الدكتورة راندا مصطفى والنائب أحمد بهاء شلبي، مشاركين أساسيين.

الاشراف القضائي على جميع العمليات الانتخابية 

وتابع اللواء حاتم حشمت: الحزب كان من أوائل الأحزاب الذي نادت بالاشراف القضائي على جميع العمليات الانتخابية التي تتم داخا الجمهورية، مضيفا: كلنا شاهدنا الجلسة الافتتاحية حيث عرضت الرؤى بشفافية وسمح لكل المتحدثين بالتحدث بلغتهم حيث المعارض قبل المؤيد وكانت النتائج مرجوة.

تابع موقع تحيا مصر علي