عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي والأوراق اللازمة

لينك تسجيل العمالة
لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023

لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي.. تصدر لينك العمالة الغير منتظمة 2023 محركات البحث على الشبكة العنكبوتية جوجل بعد أن أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن صرف إعانة للعمالة الغير منتظمة قدرها الف جنية، حيث بدأ يبحثون عن كيفية التسجيل فى العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومى خلال هذه الأيام.

تحيا مصر 

لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 

يمكن الحصول على لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي من خلال الضغط على الرابط التالي:

 www.manpower.gov.eg 

الأوراق المطلوبة للتقديم على منحة العمالة غير المنتظمة 2023

- صورة البطاقة الشخصية للمتقدم وتكون سارية غير منتهي موعد تجديدها.

- مستندات خاصة بعدم وجود دخل ثابت خاص بالعامل.

- طلب الاشتراك للعاملين في القطاع الخاص.

- شهادة الميلاد للمتقدم حديثة.

- تقديم مستندات شاملة تحتوي على جميع المعلومات الشخصية.

منحة الـ 1000 جنية 

وجدير بالذكر أنه أكدت وزارة القوى العاملة في بيان لها، أنها لا تُرسل رسائل على الهاتف لمواطنين بشأن الخدمات المُقدمة للعمالة غير المنتظمة، وأن لديها أدوات اتصال رسمية يُمكن التواصل معها من خلالها، مُجددة تحذيرها وتنبيهها على المواطنين بعدم الانسياق وراء الرسائل النصية، والصفحات الوهمية التي تتواصل معهم، وتُرسل لهم بيانات ومعلومات مغلوطة من خلال الاتصال أو إرسال رسائل نصية من أرقام هواتف محمولة، بهدف جمع بياناتهم والنصب عليهم بِدعوى حصولهم على مِنح العمالة غير المنتظمة وخاصة منحة الـ 1000 جنيه التي أعلنت مؤخرًا في عيد العمال.

وقالت "الوزارة" إنها استقبلت شكاوى واستفسارات جديدة من مواطنين بعضهم تلقى رسائل على هواتفهم، والبعض الآخر تواصلت معهم صفحات إلكترونية تَحمِل اسم "وزارة القوى العاملة" تَطلب منهم بيانات شخصية بهدف النصب عليهم، وأوضحت "الوزارة" أن هذه الرسائل تَنشط وقت المناسبات والأعياد، ونشر أخبار تخص إعانات للعمالة غير المنتظمة.

 وبحسب البيان أشارت "الوزارة" إلى أنه لا صحة للاتصال بالمواطنين أو أرسال رسائل نصية من خلال أرقام هواتف محمولة لجمع بياناتهم أو تسجيلها للحصول على منحة للعمالة غير المنتظمة، وأن لديها صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي "facebook" تحت اسم "وزارة القوى العاملة المصرية"، وتحمل شارة التحقق الزرقاء كصفحة رسمية معتمدة، فضلا عن موقع الوزارة الرسمي: www.manpower.gov.eg .

تابع موقع تحيا مصر علي