عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف عن علاقته بالله: مبيكونش فيه حواجز بينا وانا بكلمه ومش بغلط في حقه

جورج وسوف
جورج وسوف

كشف المطرب جورج وسوف للجمهور علاقته بالله، مشيرا إلى أنه لم يخطأ في حقه يوما ما وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج سهير شو المذاع عبر شاشة قناة MBC عراق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جورج وسوف عن علاقته بالله

تصريحات جورج وسوف

وقال جورج وسوف خلال البرنامج: «حبيبي يا الله ما ليش غيره، هو غلاف هو النفس هو الحبيب هو كل شئ ليا الله هو وبس هو اللي بيدي وهو اللي بياخد هو كل شئ ولما بدعي ربنا بحس أني بكلمه مباشرة مبيكونش فيه حواجز بيني وبينه وأنا قليل لما بغلط في حق ربنا».

وحسم جورج وسوف أمر اعتزاله الغناء فقال: مش بإيدي ولا قرار من عندي أني اعتزل، رب العالمين اعطاني الصوت لأفرح الناس وهو رسالة ربنا اعطاها ليا عشان أكفيها.

حقيقة اعتزال جورج وسوف

من ناحية أخرى، كانت قد انتشرت أنباء بـ اعتزال جورج وسوف عن الغناء بعد وفاة نجله وديع، لكنه خرج ورد في بيان رسمي على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة: يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها، وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

اخر أعمال جورج وسوف

ويذكر أن آخر أعمال جورج وسوف الفنية طرح أغنيو نص عمري، والذي قدمها لابنه الراحل وديع، في ذكرى الأربعين، وعبر وسوف خلال الأغنية عن مدى حبه واشتياقه لأبنه الراحل وديع وهي من إخراج طوني قهوجي، كلمات خالد تاج الدين، ألحان محمد يحي توزيع زيزو فروق مكس وماستر جان بيار بطرس.

تابع موقع تحيا مصر علي