عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلاما على قبر احتضن رند عصام.. طالبة الصحافة دخلت غيبوبة وخرجت لقبرها

رند عصام
رند عصام

الطالبة رند عصام القاضي.. سورية الجنسية، وطالبة بالفرقة الثالثة - قسم الصحافة بأكاديمية أخبار اليوم، واحدة من المتفوقين في الأكاديمية والمعروف عنها حسن الخلق بين أصدقائها وزملائها.

وفاة طالبة في الفرقة الثالثة بأكاديمية أخبار اليوم

توفت الطالبة رند عصام بعد أكثر من 14 ساعة في غيبوبة بعد إنتهائها من إجراء عملية الزايدة في إحدى المستشفيات الخاصة في الجيزة، ونقلها بعد العملية مباشرة إلى غرفة الرعاية المركزة، ثم الإعلان عن وفاتها.

الطالبة رند عصام

في 21 مارس الماضي سطرت رند عصام واحدا من المنشورات العظيمة في الصداقة حيث كتبت لإحدى اصدقائها «إنتي الحياة.. إنتي الوحيدة بالدنيا والعالم كله اللي بتستحق لقب الملكة، ملكتي وملكة قلبي وحياتي ياحياتي، كل عام وإنتي الدقائق والساعات والأيام الحلوة كلها ياوردة البيت، ياللي بفتخر فيكي قدام الكل عائدة الحب والعطاء كله صاحبتي ورفيقتي وأختي وأمي، مالي غيرك بحبك هلق وبكره وطول العمر».

نعي الطالبة رند عصام

الحزن يخيم على أصدقاء الطالبة رند عصام

سرعان ما أنتشرت منشورات منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك مطالبة بالدعاء لطالبة أكاديمية أخبار اليوم رند عصام، سطرت إحدى أصدقائها منشورا دونت فيه «ادعوا لرند أختي وزميلتي ربنا يقومها بالسلامة في غيبوبة داخلة على 14 ساعة بسبب جرعة بنج زيادة في عملية الزايدة وحاليا في العناية المركزة».

الطالبة رند عصام

لم يمضي كثير، فقد دونت أخرى بعدها بساعات قليلة منشورا أخرا سطرت فيه «إن العين لتدمع والقلب ليحزن وأنا على فراقك لمحزنون ولا نقول إلا ما يرضى الله أنا لله وانا إليه راجعون» لتعلن عن رحيل الطالبة رند عصام، وإنهالت التدوينات تحمل إسم عروس الجنة الصغيرة التي لم تكمل بعد ربيعها الثاني والعشرين.

قبر الطالبة رند عصام

أصدقاء رند عصام: دخلت غيبوبة أكتر من 14 ساعة

كما دونت إحدى أصدقاء الراحلة رند عصام طالبة الفرقة الثالثة بقسم الصحافة بأكاديمية أخبار اليوم منشورا كتب فيه «سلاما على قبر احتضن أعز ما كنا نملك، اللهم انر قبر من حن لها القلب».

نعى أكاديمية أخبار اليوم

وسطرت صفحة أكاديمية أخبار اليوم منشورا نعت فيه الراحلة الطالبة رند عصام، حيث سطرت منشورا «لله ما أعطى ولله ما أخذ.. أنا لله وانا اليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زميلتنا بالفرقة الثالثة صحافة رند عصام».

تابع موقع تحيا مصر علي